منتجات شركة dxn الماليزية [ فوائدها - أضرارها - استخداماتها - أسعارها ]

+ حجم الخط -

منتجات dxn أضرارها وفوائدها وكيفية استخدامها

لطالما سعى الإنسان إلى العيش بصحة جيدة والبحث عن المنتجات التي تمنحه هذا الامتياز. تلقى منتجات شركة DXN الماليزية رواجًا متزايدًا بين الناس، فقد أصبحت رمزًا للصحة والعافية. ما هي العناصر الطبيعية التي تجعل منتجات DXN الخيار المثالي، وكيف أثبتت شركة DXN الماليزية نجاحها عالميًا في تعزيز الصحة والوقاية من الأمراض؟

شركة دي إكس إن ليست مجرد اسم في سوق المنتجات الصحية، بل هي فلسفة متكاملة لحياة أفضل من خلال الاعتماد على ما هو طبيعي وآمن. دعونا نستكشف معًا كيف تمكنت هذه المنتجات من فتح آفاق جديدة للرفاهية والانسجام مع الطبيعة.

منتجات شركة dxn الماليزية - دليلك الشامل
منتجات شركة dxn الماليزية - دليلك الشامل


عرض خصم على منتجات دي اكس ان
⁦⁩🏷️⁩كود خصم 25% مجاني🏷️⁩⁦⁩
كود خصم dxn مجاني

كوبون خصم ٢٥٪ على جميع منتجات Dxn الماليزية 

للحصول على تخفيض يصل الى ٢٥٪ على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية يمكنك الإستفادة من رقم العضوية 🆓 كود التخفيض الدولي 
هذا
كوبون تخفيض dxn مجاني
⁦⁦➡️⁩ 819847122 ⁦⁦⬅️⁩
⁦⬆️⁩
وذلك فقط بكتابته بقائمة طلب منتجات دي اكس ان أو تقديمه لموظف الشركة مباشرة وستحصل بذلك على خصم شامل لجميع منتجات Dxn التي تريد شراءها من أي بلد في العالم

ماهي منتجات DXN الماليزية

منتجات شركة DXN هي منتجات طبيعية خالية من المواد المصنعة والمركبة وحاصلة على الكثير من شهادات الجودة العالمية "شهادة التصنيع الحسن أيزو" والشهادة العالمية GMP وشهادات محلية بأنها منتجات عضوية مفيدة وآمنة ، وتتميز بانها منتجات استهلاكية بخلاف بعض الشركات التي تعتمد على انتاج منتجات تقتصر على استخدامات مؤقتة فمنتجات dxn نحتاجها في حياتنا اليومية ومن هنا قامت فكرة dxn بدمج الغذاء مع أعشاب نادرة ، وهي خير بديل للمنتجات الكيميائية الموجودة في الأسواق .


ماهي أصناف منتجات DXN الماليزية

معظم أصناف منتجات dxn هي منتجات استهلاكية يومية اساسية لكل منزل! وتنقسم إلى عدة أصناف ، ولكن اشهر هذه الأصناف هي 4 وهي الموجودة في الدول العربية حالياً ، وهناك أيضاً أصناف أخرى غير موجودة في الوقت الحالي:
  1. مكملات غذائية طبيعة.
  2. مستهلكات يومية طبيعية كالقهوة والشاي والعصائر ...الخ.
  3. منتجات العناية الشخصية.
  4. مستحضرات التجميل الطبيعية الخاصة بالبشرة والجسم ...الخ.
  5. أجهزة منزلية ومنها نظام معالجة المياه " غير متواجدين في الأسواق العربية ".
  6. ملابس وأقمشة " غير متواجدين حاليا في الأسواق العربية ".
وسنتحدث حاليا الأصناف الأربعة الأوائل الذين يشرحوا منتجات dxn في العالم العربي .

منتجات شركة dxn الماليزية - دليلك الشامل

سنبدأ اولا شرح منتجات Dxn وفوائدها وطرق استخدامها:

الصنف الأول

مكملات Dxn الغذائية

Health Food Supplement

مكملات شركة dxn الماليزية هي أغذية طبيعية صحية أساسية تدعم وتزود الجسم بالمعادن والفيتامينات والبروتينات والأحماض الأمينية، وتعمل على رفع مستوى المناعة وتنظيف الجسم من الأكسدة والسموم وتحافظ على قلوية الدم وتضرد الحموض منه وتوازن وظائف الجسم وتعيد الخلية إلى عملها الطبيعي وهنا يحدث التشافي الذاتي بفضل الله ثم بفضل جميع هذه المزايا ، وبذلك يتخلص الجسم من الامراض ذاتيا باذن الله .
تنقسم مكملات dxn الغذائية الطبيعية إلى عدة مكملات نبدأ بهم كل مكمل غذائي على حِدى:

فطر الريشي dxn وفوائده
فطر الريشي dxn وفوائده

فطر الريشي Dxn وفوائده

يحتوي الفطر الريشي على أكثر من ٤٠٠ عنصر غذائي فهو يعمل على حماية الجسم من البكتيريا الضارة ، إذ يفرز مواد داخل المعدة ، ومهمّتها تحفيز الجهاز المناعي لمحاربة الجسيمات الغريبة .
يُخلّص الجسم من السموم ، كما يُحسّن عمل الجهاز التنفسي ، وذلك عند نقع الفطر بالماء واستنشاق البخار الناتج عنه ،
فإنه ينظّف الجهاز التنفسي ، وينشط الرئتين .
يساعد الفطر الريشي Dxn على تجديد الخلايا ، ويبني خلايا الجلد ، ويحفز على إفراز مادة الكولاجين التي تنشط البشرة وتجعلها أكثر حيوية ، ويؤخر الشيخوخة .
يسهم الفطر الريشي دي اكس ان في تنشيط الكبد لما له من دور كبير في إزالة السموم والفيروسات، كما يُسهّل عمل الكبد . يساعد فطر الغانوديرما على تنشيط أعضاء الجسم بشكل كامل .
يخفض ضغط الدم ويحل مشاكل انسداد الشرايين ، وأهمها الشريان التاجي .
يزيل الفطر الريشي دي اكس ان الكولسترول الموجود في الدم ، وينشّط الدورة الدموية ويحد من الأورام ، ويُعالج الفطر الريشي dxn الربو .
يُعالج الفطر الغانوديرما dxn الإلتهابات المعوية والتهاب المفاصل والتخلّص منها . يعالج الفطر الريشي dxn السكتة الدماغية والجلطات القلبية .
يعالج الفطر الجانوديرما dxn الحكة الجلدية . ينشط عملية التمثيل الغذائي. يعالج الفطر الريشي dxn الجهاز العصبي. يعالج من فقر الدم. يعالج الجيوب الأنفية.
يعالج البواسير. يذيب الأورام الحميدة. يعالج إدمان الكحول.
يحدّ من الصداع .
أضافة لكثير من المزايا التي يتمتع فيها هذا الفطر الأعجوبة الملقب بملك الأعشاب والتي قد لاننتهي من ذكرها في هذا المقال ، اضافة الى أن الفطر الريشي dxn الغانوديرما هو شعار شركة dxn الأساسي، الفطر الريشي Dxn ليس له أي أضرار جانبية ، واستخدامه لا يتقيد بمرض أو سن معيّن فهو يصلح لكل الأعمار.


ميكوفيتا dxn وفوائدها
ميكوفيتا dxn وفوائدها

ميكوفيتا Dxn وفوائدها

الميكوفيتا dxn هي عبارة عن توليفة خاصة مشتقة من مزيج متوازن من الفطر الريشي《 الجانوديرما 》ومايسيليوم المشهورة بقيمها العالية لأغراض الحمية الغذائية .
Dxn ميكوفيتا هي خيوط تتكون من الفطر الريشي عند نموه وهو صغير العمر ويتراوح عمره مابين أسبوعين الى شهر ، ويتكون الميكوفيتا دي اكس ان أيضا من الفطر البالغ وعمره 3 أشهر .
تقوم ميكوفيتا دكسن بمساعدة الجسم على التخلص من الكثير من المشاكل الصحية لاسيما أمراض العصر والمستعصية منها مثل: 

الضغط ، السكري ، أمراض الكلى ، أمراض الشرايين والقلب ، الحساسية الجلدية والصدرية ، المشاكل الصحية الناتجة عن عدم التوازن الهرموني مثل الإنجاب وضعف وظائف الأعضاء بشكل عام . 
إن هذا المشروم لا يستهدف مرضاً أو مشكلة صحية بعينها وإنما يقوم بعدد من الوظائف بحيث يصبح الجسم على أثرها قادراً على التخلص من المشاكل الصحية المتعددة ، وقد أثبتت الأبحاث الإكلينيكية والتجارب الشخصية صحة ذلك .


سبيرولينا Dxn وفوائدها
سبيرولينا Dxn وفوائدها

سبيرولينا Dxn وفوائدها

فوائد طحالب سبيرولينا dxn كثيرة حيث انها لاتعد ولاتحصى ، سبيرولينا الغذاء السوبر Super Food ، تلك الطحالب الخضراء التي اشتهرت في أوساط المهتمين بالغذاء الصحي بأنها منقذ العالم من الجوع و محارب سوء التغذية وهي غنية بالكثير من العناصر المهمة للجسم : البروتين ، بيتا كاروتين ، الكلورفيل ، مضادات الأكسدة ، العناصر المعدنية والفيتامينات ، تعد سبيرولينا دي اكس ان من أفضل وأنفع الأطعمة القلوية للجسم ، وتستخدمه وكالة ناسا كغذاء لرواد الفضاء ! ، كما أن لها قدرة على محاربة الفيروسات ، وتعزيز المناعه الخلوية ومنع الخلايا السرطانية من النمو .
وقد أودع الله سبحانه وتعالى في طحالب سبرولينا أسراراً عظيمة ومبهرة ! حيث تحتوي على أكثر من 100 عنصر غذائي متوازن ، مما يجعلها من أفضل وأقوى الأغذية للجسم ، وسنذكر بعض فوائد الاسبيرولينا dxn .
الإسبيرولينا هي نوع من الطحالب التي تنمو في البحيرات الإستوائية المالحة ، وهي معترف بها من قبل هيئة الصحة العالمية والأمم المتحدة باسم الغذاء السوبر وأفضل غذاء للمستقبل ، وتحتوي على : الأحماض الأمينية ( البروتينات ) ،
والإنزيمات:

أكثر من 2000 متوازنة ضرورية للصحة الجيدة ، 
الفيتامينات: 
مثل فيتامينات A,D,E، ، مجموعة فيتامين B المُركب كاملة ، فيتامين 12 B ، فيتامين E المُضاد للسرطان ، المواد الصبغية الهامة:
الكلوروفيل والبيتا كاروتين وزياكسانثين وكريبتوكسانثين ، ونسبة عالية جدًا من الكاروتين ، 
الأملاح المعدنية: 
تحتوي على مجموعة كبيرة من المعادن مثل: البوتاسيوم، الكالسيوم، الكروم، النحاس، الحديد، المغنسيوم، المنجنيز، الفسفور، السيلينيوم، الزنك والصوديوم، … وغيرها ، كما تحتوي على الكثيرمن المواد المضادة للتأكسد .
فوائد سبيرولينا dxn كثيرة جدا ولا نستطيع أن نحصرها في هذا الموضوع ،
اضافة الى الفوائد للاسبيرولينا في حفظ الصحة العامة للجسم ،
فقد استخدمت في أمراض خطيرة كالسرطان ، الإيدز ، الإصابات الجرثومية أو الطفيلية ،
أمراض فقر الدم ، والتسمم ، وغيرها … وكانت كل المؤشرات العلاجية إيجابية ومشجعة نحو تخفيف أو وقف المرض .
وهنا سنذكر بعضا من فوائد سبرولينا دي اكس ان باختصار شديد :
وهناك أيضا الكثير والكثير من فوائد سبيرولينا دكسن ، و سبرولينا بشكل عام ، التي لا نستطيع حصرها ، بل ان العلماء مستمرون في اكتشاف أسرارها الصحية الكثيرة تنفع كثيرا جدا في حالات سوء التغذية ، وضعف الجسم، تنفع في حالة آلام الركب والمفاصل لكبار السنِّ، يمكن زيادة الوزن وتخسيس الوزن أيضا، مفيد للمرأة المرضع التي تعاني من جفاف وقلة الحليب.
مفيدة جدا للرياضيين ومنهم من لايستغني عنها حتى اليوم ك ميسي و رونالدو وغيرهم من مشاهير العالم ويمكنك مشاهدة تقرير قناة العربية الإخبارية العالمية للتاكد من صحة الكلام في التقرير في الفيديو التالي:

 وهي أيضا تفيد لكل من يهتمون ببناء الأجسام ، لأنها غنية بالبروتين
وفيتامين ب المركب مثل: فيتامين ب1 و ب2 و ب3 والكالسيوم والحديد والكاروتين المفيد جدا للقيام بممارسة التمارين، يعمل على تقوية مناعة الجسم، يفيد كثير من يعانون من هشاشة العظام.
تنفع سبيرولينا dxn في حالات الإيدز حيث تمتلك سبرولينا dxn قدرة على منع التصاق الفيروس بالخلايا أو اختراقها ، وبالتالي تعمل على منع انتشار العدوى إلى خلايا الجسم،
تؤثر سبيرولينا على الخلايا السرطانية بالجسم حيث تعمل على القضاء على أنواع مهمة من السَّرطان وتوقيفها.
مفيدة لنمو المراهقين ، والأطفال ، والرضع وتعمل على تخفيف الآلام التي تسبق الدورة الشهرية عند النسا، تساعد كثيرا في وقف تقدم فيروس الإيدز، تخفض سبرولينا مستويات الكلسترول، تساعد في خفض ضغط الدم المرتفع، تفيد مرضى فقر الدم، تساعد على مكافحة السكري، تحارب الالتهابات الفيروسية، تنفع مرضى البواسير او الإمساك وذلك لأن سبرولينا تحتوي على الكثير من الألياف الطبيعية، تنفع الأشخاص الذين عندهم قرحة المعدة بسبب أنها تحتوي على الكلوروفيل، مفيدة لحساسية العين، سبيرولينا ديكسن يساعد على ازالة المعادن السامة مثل الرصاص والزئبق من الجسم، تساعد على الهضم لأنها غنية بالانزيمات , والكثير والكثير.


فطر عرف الأسد Dxn وفوائده
فطر عرف الأسد Dxn وفوائده

فطر عرف الأسد Dxn وفوائده

منشط ممتاز لجهاز المناعة لإحتوائه على السكريات المتعددة والـبولي ببتييد، يقلل فطر عرف الأسد دي اكس ان من تلف الأعصاب ونمو أورام الأعصاب، له تأثير إيجابي على الجسمه فهو مضاد للأكسدة ومنظم للدهون في الدم ومخفض للسكر في الدم .
له تأثيراتٌ إيجابية وفعَّالة ضد السرطان، يفيد فطر عرف الأسد dxn مرضى التوحد، يعيد نمو الخلايا والأنسجة من جديد .
يحفز الخلايا العصبية، يحسن فطر عرف الأسد دكسن الذاكرة والقدرات المعرفية، يسرع التئام الجروح، وتعزيز وظيفة الحاجز المخاطي في المعدة، يساعد فطر عرف الأسد dxn في تنشيط ونمو الأعصاب .


فطر كورديسيبس Dxn وفوائده
فطر كورديسيبس Dxn وفوائده

فطر كورديسيبس Dxn وفوائده

من فوائد فطر الكورديسيبس dxn أنه يقوي مناعة الجسم ، ويحميه من الإصابة بالأمراض ، ويزيد بشكلٍ خاص مناعة الأشخاص المصابين بالسرطان الذين يتلقون العلاج الكيميائي والإشعاعي . يقوي فطر كورديسيبس دي اكس ان الجسم بشكلٍ عام ، ويمنحه الطاقة والحيوية ، يعالج آلام الظهر ، يعالج التهاب الأعصاب ، يخلّص الجسم من آثار إدمان الأفيون ، يعزز وظائف الجهاز التنفسي ، ويحسن عملية التنفس ، يعالج التهاب الرئة ، ويخفف أعراض مرض الربو التحسسي ، ينظم فطر كورديسيبس ديكسن ضربات القلب ، يعزز وظائف الكبد ، كما يعالج التهاب الكبد الوبائي من النوع ب ، كما يعالج التليف ، يحافظ فطر كورديسيبس دكسن على صحة الكلى ، ويعالج اعتلال وظائف الكلى ، ويلعب دوراً فعالاً في حالة الإصابة بالفشل الكلوي ، كما يساهم فطر الكورديسيبس dxn في علاج الجسم من الأمراض المزمنة ، يقلل نسبة الكولسترول الضار في الدم ، ويخفض نسبة الدهون الثلاثية ، ويرفع نسبة الكولسترول النافع ، يدرّ البول وينقي الجسم من الفضلات والسموم ، يزيد الشهية لتناول الطعام ، يعالج أمراض البرد والرشح والزكام ، يزيد تدفق الأكسجين في الدم ، وينشط الدورة الدموية ، يقوي فطر الكورديسيبس dxn القدرة الجنسية عند الرجال ، وينظم إفرازات الهرمونات الجنسية . يقوي الجسم ويزيد استجابته للعلاج الكيماوي والإشعاعي لعلاج السرطان ، يقوّي الدم ويزيد عدد كريات الدم الحمراء ونسبة بلازما الدم ، يخفف فطر الكورديسيبس dxn الآثار الجانبية للأدوية ، يعالج مرض التهاب المفاصل الروماتيزمي ، يمنع ترهل الجلد ، ويقوي الجهاز الحركي والمفاصل ، يحتوي فطر الكورديسيبس من دي اكس ان على العديد من مضادات الأكسدة التي تقي من انسداد الشرايين في الدماغ والقلب ، يؤخر ظهور أعراض الشيخوخة على الجسم ، يزيد استجابة خلايا الجسم لهرمون الإنسولين ، ممّا يساعد على تنظيم مستوى السكر في الدم ويعالج زلال البول ... الخ


ميكوفيجي Dxn وفوائده
ميكوفيجي Dxn وفوائده

ميكوفيجي Dxn وفوائده

ميكوفيجي Dxn هو منتج غذائي عالي القيمة تم اعداده بعناية من أفضل المكونات الطبيعية ( الخضروات ، والفواكه ، ومجموعة من الفطريات وﺍﻟﻄﺤﺎﻟﺐ ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﺔ ) ، لذلك فهو غني بالألياف ، منخفض الدهون ، خالي من السكر ، خالي من الكوليسترول ، غني بفيتامين سي ، غني بالكالسيوم ، غني بالحديد … الميكوفيجي dxn من أقوى المنظفات للجسم حيث أنه يساعد ميكوفيجي dxn على ﺗﻄﻬﻴﺮ ﺍﻷ‌ﻣﻌﺎﺀ ، ﻭﺇﺧﺮﺍﺝ ﺍﻟﻔﻀﻼ‌ﺕ بسهولة .
المكمل الغذائي العملاق الذي يحتوي على أكثر من 98% من أحتياجات الجسم اليومية من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية التي لا ينتجها الجسم بنفسه ، انه ميكوفيجي dxn .
( خضروات – فواكه – سبيرولينا – فطر عرف الأسد – فطر شيتاكي – فطر الخيشوم المنشق – الشاي الأخضر- ورق التوت – ورق الجنكة – ورق النوني – الفواكه – الأعشاب – الكرفس – الزنجبيل – القرفة – القرنفل – البرتقال – الليمون – الينسون النجمي – خليط من التوابل … ) وغيرها ...
يخفف ميكوفيجي دي اكس ان الوزن ويمكن استخدامه كبديل للوجبات
يزيل ميكوفيجي دكسن الكرش ويشد الجسم لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف
اقرأ تدوينة " سر رشاقتك مع الميكوفيجي "
يساعد الجسم على طرد السموم .
يساعد الجسم على تطهير الأمعاء ، وإخراج الفضلات بلطف وسهولة .
مفيد جداً لمن يشكو من القولون و البواسير ، وعلى العموم فهو مفيد لجميع مشاكل المعدة .
يستخدم ميكوفيجي دكسن كعلاج فعال للأنيميا الحادة .
تخفيف نسبة الكولسترول في الدم .
مكمل غذائى عام للجسم ( للأطفال , والشباب , وكبار السن )
بديل للحوم - يحتوى على نسبة بروتين مرتفعة تعادل نسبة اللحوم
منشط ممتاز لجهاز المناعة
يحتوي ميكوفيجي ديكسن على الألياف الغذائية التي تساعد على تنظيم الجهاز الهضمي , وتنظيف القولون
يحتوي ميكوفيجي dxn على مواد تساعد على تنظيف الشرايين وتساعد على الحماية من الإصبة بأمراض الشرايين
يساعد على حرق الدهون بطريقة رفع مستوى عملية الأيض
مضاد للأكسدة يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل أكثر فعالية
يساعد على حماية الجسم من العوامل المُمرضة ؛ لاحتوائه على مواد مضادة للبكتيريا الضارة والفيروسات، والسموم
يحسن الحالة النفسية لاحتوائه على مواد مُثبطة للمُونو أمينو أوكسيداز ( M.A.O.I ) المسبب للاكتئاب
غني بمضادات الأكسدة التي تمنع الشوارد الحرة من التكون ، وبذلك تحمي من الإصابة بالسرطان
تحتوي بعض الفطور التي يتكون منها على مضادات للسرطان تكافح الخلايا السرطانية بالجسم البشري


حبوب لقاح النحل Dxn وفوائده
حبوب لقاح النحل Dxn وفوائده

حبوب لقاح النحل Dxn وفوائدها

تعمل حبوب لقاح النحل دي اكس ان  على تقوية الجهاز العصبي أعصاب الجسم، تساعد على تخفيف عبء الضغط العصبي الذي يتعرض له الرجال بسبب ضغوطات الحياة ، حيث تساعد في الشعور بالاسترخاء وصفاء البال، فوائد حبوب اللقاح dxn مع العسل للرجال ايضا، انه يتم استخدام هذا الخليط لعلاج الأرق ، حيث يساعد حبوب اللقاح دكسن في علاج الأرق ، كما يعمل العسل أيضا على تهدئة الأعصاب، تقوي الجهاز المناعي للجسم ، حيث تحتوي علي مواد مضادة للاكسدة ، تعمل على حماية الجسم من الإصابة بالسرطان، تساعد حبوب لقاح النحل دكسن في علاج أخطر الأمراض التي تهاجم الرجال ، وهو مرض تضخم البروستاتا الذي يتسبب في الاصابة بمرض سرطان البروستاتا .
ومن فوائد حبوب اللقاح dxn مع العسل للرجال أنه يساعد في علاج مشكلة الضعف الجنسي ، حيث يزيد من القوة الجنسية للرجال، تعمل علي تقوية الرغبة الجنسية لدى الرجال ، حيث تعالج مشكلة ضعف الرغبة الجنسية لدى الرجال .
فوائد حبوب اللقاح مع العسل للرجال أيضا أنه يساعد في علاج مشكلة قلة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال ، حيث يزيد من عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل .

يعالج أيضا مشكلة سرعة القذف التي يعاني منها الكثير من الرجال، تساعد حبوب اللقاح دي اكس ان في ضبط معدل ضغط الدم، تسهل عملية خسارة الوزن الزائد لان حبوب لقاح النحل dxn تعمل علي ضبط مستوى الكوليسترول في الدم وتتخلص من الكوليسترول الضار، ايضا من فوائد حبوب اللقاح dxn هو إنها تعمل على زيادة قوة ومقدار الكتلة العضلية في الجسم، تساهم حبوب اللقاح dxn في زيادة نضارة البشرة ، حيث تعمل على تأخير ظهور علامات تقدم عمر البشرة او علامات تقدم العمر.
يحمي الرجال من مشكلة الاصابة بالصلع ، حيث يعتبر الصلع من أكثر المشكلات التي تؤرق الرجال بشكل عام .
يساعد حبوب اللقاح dxn الجهاز الهضمي في العمل بشكل جيد وسليم ، حيث يساعد في حماية المعدة من الاصابة بالكثير من الأمراض مثل : قرحة المعدة .
تساهم حبوب اللقاح dxn في تحسين أداء الجهاز البولي .
يحافظ على الكبد من الاصابة بالكثير من الأمراض المختلفة، حيث يحمي الكبد من فيروس سي.


الحبة السوداء Dxn وفوائدها
الحبة السوداء Dxn وفوائدها

الحبة السوداء Dxn وفوائدها

فوائد الحبة السوداء دي اكس ان الصحية كثيرة جدا وأهمها:
  • مضادة للجراثيم والالتهابات.
  • تساعد الحبة السوداء دكسن على تقوية المناعة ومحاربة العديد من الأمراض.
  • تحسين الدورة الدموية.
  • تعزيز صحة القلب والشرايين .
  • تساعد على تخفيف الربو .
  • مفيدة لالتهابات الجيوب الأنفية المزعجة ، واحتقان الحلق والبلغم وغيرها من مشاكل الجهاز التنفسي .
  • تساعد الحبة السوداء ديكسن على تحسين مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري .
  • مكافحة السرطانات والوقاية منها وذلك لأنها تعمل على التقليل من الجذور الحرة الضارة المرتبطة بزيادة خطر الإصابة ببعض الأمراض كالسرطان ، فهي تحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة ، لذلك فهي تمنحك وقاية من سرطان الدماغ ، وسرطان القولون ، وسرطان الرئة، وسرطان الجلد، وسرطان الكبد ، وسرطان البروستات.
  • تحسين ادرار الحليب للأم .
  • خفض ضغط الدم .
  • رفع مستويات الطاقة في الجسم خصوصا عندما تأخذها في الصباح فسوف تحس ان انتاجيتك في العمل وقدرتك على التركيز أفضل .
  • تخفيف النفخة والغازات واضطرابات المعدة خصوصا لو اخذتها على الريق قبل وجبة الفطور.
وغيرها من الفوائد للصحة العامة للجسم …

بوتنزي Dxn وفوائدها
بوتنزي Dxn وفوائدها

بوتنزي Dxn وفوائدها

فوائد حبوب بوتنزي Dxn عديدة حيث أنها تحتوي على خلاصة 7 من أهم الأعشاب والأغذية الموجودة في الطبيعة ( الجانوديرما ، الكورديسبس ، الفلفل الأسود ، الكرفس ، الشاي الاخضر ، جذور الالنج ، جذور كايو سيكانج ) ، وله نصيب من فوائد كل واحد منها !
ولكن هنا نذكر بعضاً من فوائد البوتنزي دي اكس ان :
  • يحسن بوتنزي dxn الدورة الدموية .
  • منشط فعال للقدرة الجنسية والفحولة لدى الذكور والتوازن الهرموني لدى النساء .
  • يزيد مستوى الطاقة والتحمل .
  • يساعد على التغلب على التعب والإرهاق العقلي .
  • يعزز الأداء البدني .
وغيرها من فوائد حبوب بوتنزي dxn الكثيرة .


أندروجي Dxn وفوائدها
أندروجي Dxn وفوائدها

أندروجي Dxn وفوائدها

من فوائد أندروجي دي اكس ان:
  • تنقية الدم و وقايته من التجلط، ينفع لمشاكل الجهاز الهضمي كعسر الهضم والاسهال وغيرهما ، كما تقتل الديدان المعوية.
  • منشط لعملية الهضم حيث أثبت الباحثون أن العشبة تزيد من إفراز العصارة الهاضمة ، وتنشط عملية الهضم.
  • مضاد في لأمراض البرد الفيروسية مثل الإنفولنزا ، السعال ، أمراض الجهاز التنفسي العلوي ، والعدوى الميكروبية التي تسبب التهاب الشعب والقصبات الهوائية.
  • ُيستخدم أندروجي دكسن كمضاد للتيفوئيد وارتفاع درجة حرارة الجسم ، والعدوى الفطرية.
  • مفيدة لصحة القلب تعمل على سلامة القلب من الجلطات ، وتحافظ على عضلة القلب.
  • مكافحة لفرط السكر في الدم حيث تساعد أندروجي dxn على خفض نسبة السكر.
  • مضادة للملاريا حيث تمتلك خصائص وقائية في منع العدوى والطفيليات من الانتشار في مجرى الدم.
  • تخليص الكبد من السموم مثل: سموم التدخين ، والخمور ، كما تحمي وتنشط الكبد والمرارة.
  • مضادة للأكسدة.
  • تحارب وتوقف الخلايا السرطانية.
  • منشط للجهاز المناعي فهي تقتل العوامل الممرضة وتخلص الجسم من السموم ، وبذلك توفر مجال لتنشيط المناعة ، حتى انه يساعد على منع فيروس الإيدز.
  • مفيدة لمرضى ضغط الد حيث تضبط ضغط الدم ففي حالات ارتفاع الضغط وذلك بأنها تعمل على بسط العضلات الملساء في جدران الاوعية الدموية فينخفض الضغط.
  • تحسن من عمل المثان مما يساعد على إدرار السوائل وبالتالي تخليص الجسم من السموم.

بودرة اللؤلؤ Dxn وفوائدها
بودرة اللؤلؤ Dxn وفوائدها

بودرة اللؤلؤ Dxn وفوائدها

بودرة اللؤلؤ dxn هي عبارة عن مسحوق حبات اللؤلؤ ، وفي الوقت الذي لا تصلح للزينة بسبب شكلها تصبح مادة سحرية تعيد للبشرة شبابها وجمالها وتمنحها نضارة غير مسبوقة .
من فوائد بودرة اللؤلؤ دي اكس ان انها تنشط وتوحد لون البشرة بفضل إنزيم مانع التأكسد الموجود فيها والذي يبطئ إنتاج الميلانين ويساعد على تخليصها من البقع الداكنة والنمش .
تعتبر بودرة الؤلؤ دكسن واقي طبيعي للبشرة من أشعة الشمس الضارة .
تحتوي هذه البودرة على العديد من الأحماض الأمينية والفيتامينات الرائعه التي تعمل بدورها على ترميم وتغذية خلايا البشرة .
تستخدم بودرة اللؤلؤ من dxn لتبييض البشرة وتغذيتها وتجديد خلاياها .

طرق استخدام بودرة اللؤلؤ dxn للتبييض:

يمكنك تطبيق مسحوق اللؤلؤ على الوجه ليلاً باستخدام فرشاة صغيرة وتوزيعها على كامل الوجه .
كما يمكنك خلط مسحوق اللؤلؤ مع الجلسيرين ووضعها على المناطق الداكنة في الجسم لتقضي على السواد نهائياً .
ضعي ملعقة شاي من مسحوق اللؤلؤ dxn في زجاجة بخاخ مملوءة بماء الورد ورشي منها على الجسم و الوجه واتركيها حتى تجف لوحدها وسيدهشك التألق والإشراق الذي ستلمسينه على بشرتك .
يمكنك أيضاً خلط مسحوق اللؤلؤ من dxn مع لوشن الجسم ودهن جسمك به بعد الاستحمام لتحظي بأجمل بشرة على الإطلاق .
ضعي بودرة الؤلؤ دي اكس ان في وعاء وأضيفي عليها القليل من الماء أو اللبن الزبادي ، أو الحليب وطبقي المزيج على وجهك بالكامل ثم اتركيه لمدة 15 الى 20 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر مع تدليك خفيف وستذهلك النتيجة .

الصنف الثاني

مستهلكات Dxn الغذائية - الأطعمة والمشروبات 

Dxn Food & Beverage


قهوة لينجزي ٣ في ١ Dxn لايت وفوائدها
قهوة لينجزي ٣ في ١ Dxn لايت وفوائدها

قهوة لينجزي ٣ في ١ Dxn لايت وفوائدها

من أهم فوائد قهوة Dxn لينجزي ٣ في ١ لايت أنها قليلة الكافيين حيث يوجد فيها كافيين بنسبة قليلة جدا لا تصل 1%، قهوة dxn لينجزي 3 - 1 لايت آمنة على الصحة فهي لاتؤثر على من يعاني مشاكل في المعدة او القولون ، او من يعاني من إرتفاع في الكوليسترول والدهون .

السكر الموجود فيها صحي:

مستخلص من القصب بأنقى الطرق وأكثرها أماناً وخالي من المواد المبيضة والمكررة والميكروبات وغيرها .

قهوة لينجزي 3 في 1 مغذية:

بسبب احتوائها على خلاصة الفطر الريشي، بخلاف اغلب انواع القهوة الموجودة في العالم.

تساعد قهوة دي اكس ان لينجزي 3 في 1 لايت تحسين الصحة بشكل عام ورفع مناعة الجسم ، ولا غرابة في ذلك ، فهي تحتوي على فطر الجانوديرما المعروف بفوائده وأسراره للصحة الجيدة .

تجديد نشاط الجسم وتنشيط الدورة الدموية ، ومساعدتك على أداء المهام اليومية .

مفيدة للجهاز الهضمي بسبب وجود فطر الجانوديرما فيها ، فهي تحتوي على نسبة جيدة منه .

آمنة لمرضى السكر :

فاذا كان عندك مرض السكر فمن المهم لصحتك أن تترك القهوه العادية الموجودة في الأسوق وتستبدلها بقهوة dxn .

قهوة dxn لينجزي 3 في 1 غنية بالمواد المضادة للأكسدة والتي تعمل على التقليل من الكثير من الأمراض .

وغيرها الكثير من فوائد قهوة لينجزي 3 في 1 لايت ...


قهوة الكورديسيبس Dxn وفوائدها
قهوة الكورديسيبس Dxn وفوائدها

قهوة الكورديسيبس Dxn وفوائدها

قهوة كورديسيبس دي اكس ان هي قهوه فاخرة صحية مفيدة ، مكونة من مسحوق قهوة سريعة التحضير ذات جودة عالية مع مستخلص فطر الكورديسيبس ، تساعد قهوة الكورديسيبس دكسن على تحسين مناعة الجسم ضد الأمراض ، مع الاستمرار عليها تساعد قهوة الكورديسيبس ديكسن على تحسين الأداء الجنسي للرجال والنساء، مع الاستمرار عليها تزيد قهوة الكورديسيبس dxn الخصوبة عند الرجال والنساء، تحسين قدرة الجسم بشكل عام ، مضادة للأكسدة ، مما يسهم في تأخير ظهور أعراض الشيخوخة على جسمك، تساعد قهوة dxn كورديسيبس على تحسين وظيفة الجهاز التنفسي ، ومحاربة السعال والتهاب الشعب الهوائية المزمن والربو ، وتحسين جدران الشعب الهوائية.
تساعد قهوي دي اكس ان الكورديسيبس على تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الأوكسجين في الدم، حماية الكبد والكلى ، ومحاربة الأمراض التي تصيبهما ، تخفيف آلام الظهر والتهاب الأعصاب، وغيرها من فوائد الكورديسبيس الكثيرة .


قهوة كريمة Dxn وفوائدها
Dxn قهوة كريمة وفوائدها

قهوة كريمة Dxn وفوائدها

قهوة كريمة dxn خاليه من السكر ، لذلك فهي مناسبة لمرضى السكر وغيرهم ولكل شخص مهتم بصحته ، نكهة رائعة وطعم لايقاوم، يميز قهوة كريمة دي اكس ان عن غيرها هو وجود الفطر الريشي ( الغانوديرما ) فيها مما يعطيها قيمة غذائيه عاليه، قليلة الكافين، خالية من الملونات والمواد الضارة، قهوة كريمة دكسن بدون سكر هي من أفضل أنواع القهوة لكل من يهتم بصحته وذلك لأنها تحافظ على الصحة العامة وتقوي المناعة لوجود الفطر الريشي فيها، تجدد النشاط في الجسم، لا تسبب انتفاخات في البطن، ولا تسبب الأَرَقْ، لأنها مخففة الكافيين.


قهوة لينجزي السوداء Dxn وفوائدها
Dxn قهوة لينجزي السوداء وفوائدها


قهوة لينجزي السوداء Dxn وفوائدها

تتلخص فوائد قهوة لينجزي السوداء دي اكس ان في أنها تحتوي على الجانوديرما فانها تعمل على تقوية الجسم وإخراج السموم منها، قهوة لينجزي السوداء دكسن قليلة الكافيين فلا تسبب انتفاخات في البطن، وتزيل الأَرَقْ، قهوة لينجزي السوداء دكسن خالية من السكر فهي تساعد على التخلص من الوزن الزائد
إضافة إلى أن قهوة dxn لينجزي السوداء تساعد في عملية الهضم.

قهوة لينجزي 3 في 1 Dxn وفوائدها
Dxn قهوة لينجزي 3 في 1


قهوة لينجزي 3 في 1 Dxn وفوائدها

من أهم فوائد قهوة لينجزي 3 في 1 دي اكس ان أنها لاتحتوي على مواد تلوين صناعية ضارة، قهوة لينجزي 3 في 1 دكسن منعشة مع خلاصة فطر الجانوديرما مما يعزز مناعة الجسم ويحسن الصحة، منتقاة من أجود أنواع حبوب القهوة البرازيلي، وتتميز بمذاق رائع، لا تسبب قهوة لينجزي ٣ في ١ dxn انتفاخات في البطن، ولا تسبب الأَرَقْ، لأنها قليلة الكافيين، بخلاف أنواع القهوة الأخرى الموجودة في الأسواق، تناسب قهوة لينجزي ٣ في ١ دي اكس ان جميع الناس على مختلف الفئات والأعمار، لا تسبب مشاكل لمرضى القولون، خفيفة على المعدة، بخلاف باقي أنواع القهوة الموجودة في الأسواق والتي تسبب حرقان بالمعدة.


جانودل Dxn وفوائدها
جانودل Dxn وفوائدها

جانودل Dxn وفوائدها

فوائد مكرونة جانودل Dxn عديدة وأهمها أنها خالية من الملونات الصناعية والمركبة، خالية من الزيت، لايوجد شركات أخرى لديها إضافة متميزة من جانوديرما لوسيدوم، نكهة توم يام الأصيلة المشوقة.


سبايرودل Dxn وفوائدها
Dxn سبايرودل وفوائدها


سبايرودل Dxn وفوائدها

تتميز مكرونة سبايرودل dxn بإحتواها على سبيرولينا الغنية عن التعريف، يتم إنتاج سبيرودل دي اكس ان في ظل عملية التجفيف الخالية من الزيت، لذيذة الطعم وخالية من التلوين والنكهات الإصطناعية.
أهم ما يميز مكرونة سبايرودل دكسن عن غيرها من منتجات المكرونة في الأسواق كالأندومي وغيرها ما يلي:
  1. مكرونة سبيرودل ديكسن خالية من الملونات والمواد المركبة الضارة بخلاف تلك الموجودة في الأسواق والتي تجدها مليئة بالملونات الصناعية التي تؤثر على الكبد والكلى والبنكرياس خصوصا مع الإستمرار عليها .
  2. عملية تجفيف التي تخضع لها وهذه ميزة نادرا ما تجدها في انواع المكرونة سريعة التحضير الموجودة في الاسواق حيث تضمن خلوها من الزيت.
  3. مضاف لها الإسبيرولينا، مما يعطيها قوة اضافية تجعلها مفيدة لصحتك لإحتوائها على الإسبيرولينا والملقب بالسوبر فود.


ملح الهملايا Dxn وفوائده
ملح الهملايا Dxn وفوائده

ملح الهملايا Dxn وفوائده

يحتوي ملح الهملايا دي اكس ان على نسبة مرتفعة من الصوديوم وبالمقابل يحتوي على نسب منخفضة من البوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم، يحتوي أيضا ملح الهملايا دكسن على نسبة قليلة من اليود بالمقارنة مع ملح الطعام، يخلو كليًا من السعرات الحرارية والألياف والسكريات والكربوهيدرات والدهون ، والبروتينات.
ومن أهم فوائد ملح الهيمالايا dxn تقليل مستويات الصوديوم في الطعام وذلك بفضل مذاقه الذي يعد أكثر ملوحة من ملح الطعام العادي حيث يستطيع الشخص الحصول على ذات درجة الملوحة التي يحصل عليها عند استخدام ملح الطعام العادي ولكن من خلال استخدام كمية أقل من ملح الهيمالايا ديكسن مما يؤدي لخفض حصة الصوديوم المستهلكة يوميًا.
يساعد ملح هملايا dxn في تحسين عملية الهضم، إذ يسهم هذا الملح في تحفيز إنتاج بعض الأنزيمات الهامة مثل أنزيم الأميليز ( Amylase ) ، الذي يساعد على هضم البروتينات بشكل خاص.


زيت الزيتون العضوي البكر Dxn وفوائده
زيت الزيتون العضوي البكر Dxn وفوائده

زيت الزيتون العضوي البكر Dxn وفوائده

زيت الزيتون العضوي البكر من DXN هو كنز من كنوز الطبيعة فهو خير مغذي لجسمك وبشرتك وشعرك كما يحميك من الإصابة بالامراض الخطيرة، لذلك اذا كنت تريد الصحة والشباب فعليك بهذا بزيت الزيتون dxn الذي اثبت الشرع والطب فوائده الصحية الكثيرة، وهنا سنذكر بعضا من هذه فوائده للصحة العامة وللبشرة وللشعر كما سنشير الى بعض الاستخدامات له.
زيت الزيتون البكر دي اكس ان يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك ، فهو غني بفيتامين E وفيتامين K والأحماض الدهنية المشبعة ، والأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة ، وكذلك يحتوي على الكالسيوم ، والبوتاسيوم ، والبلوفينول والتكوفيرول وأحماض تيريبينيك ومضادات الأكسدة الأخر.
زيت الزيتون البكر دكسن له الكثير من الفوائد الصحية الضرورية لجسم الإنسان ، وسنذكر هنا بعضا منها:
  • يُقلّل زيت الزيتون البكر دكسن من الالتهابات وذلك بفضل غناه بالدهون الصحية الأحادية غير المشبعة والتي تقلل الالتهابات في الجسم.
  • يقلل زيت الزيتون البكر dxn الشعور بالجوع، حيث أن تناول زيت الزيتون مع الطعام أو السلطة يقلل الشعور بالجوع ويعطى إحساس بالشبع مما يجعله خير صديق للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية ، فهو يساعد على إنقاص الوزن.
  • يساعد زيت dxn الزيتون البكر على تقليل خطر الإصابة بالسرطان لاحتوائه على مضادات الأكسدة والتي تعمل على محاربة الجذور الحرة وخفض خطر الإصابة بالسرطانات وخصوصا سرطان الثدي وسرطان القولون.
  • يقلل زيت الزيتون العضوية dxn من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتات الدماغية وذلك لاحتواءه على الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة المرتبطة بتقليل خطر الإصابة بهذه الأمراض ، ويساعد على تعزيز صحة الجهاز الدوراني وخفض خطر الإصابة بامراض القلب المختلفة.
  • يحارب زيت الزيتون العضوي البكر من dxn مرض الزهايمر حيث له تأثير ايجابي على الأوعية الدموية الموجودة في الدماغ ، كما انه غني بمضادات الاكسدة.

والعديد من الفوائد الأخرى لزيت الزيتون البكر من شركة dxn الماليزية.

مربى الأناناس Dxn وفوائده
مربى الأناناس Dxn وفوائده


مربى الأناناس Dxn وفوائد

مربى الاناناس dxn هو منتج صحي رائع ولذيذ ومميز ، مكون من الأناناس الطبيعي النقي 100% مع فطر الجانوديرما ، ومايميز هذا المنتج وجميع منتجات شركة dxn العالمية أنه أيضا يحتوي على الجانوديرما فهو يحافظ على الصحة العامة ويساعد في اخراج السموم من الجسم ويساعد على تقوية المناعة.

بعض فوائد مربى الاناناس dxn:
  • يحافظ على الصحة العامة لجسمك .
  • يساعد على اخراج السموم من الجسم .
  • يقوي المناعة بفضل احتواءه على فطر الجانوديرما الريشي .
  • يفيد مربى الاناناس دكسن أيضا المعدة ويساعد على عملية الهضم .
  • غني بمضادات الأكسدة و منشط لوظائف الكبد .

وغيرها من فوائد مربى الاناناس من dxn الكثيرة، يتكون مربى الاناناس من ديكسن من أناناس طبيعي و فطر الجانوديرما الريشي أيض فهو مزيج فريد من فوائد عصير الاناناس الطبيعي وفوائد فطر الجانوديرما العديدة التي لاتعد ولاتحصى.

حلوى النعناع زي منت Dxn وفوائدها
حلوى النعناع زي منت Dxn وفوائدها

حلوى النعناع زي منت Dxn وفوائدها

حلوى النعناع dxn زي منت هي تركيبة رائعة من خلاصة فطر الجانوديرما الريشي وزيت النعناع، يزيل الرائحة الكريهة من الفم، يلطف الحنجره، وينفع لمشاكل احتقان الحلق والسعال والبلغم.

مكونات حلوى النعناع من dxn:
  • زيت النعناع.
  • خلاصة الجانوديرما.
  • ماليتول.
  • سيتاريت الماغنيسوم (ملطف غذائي مسموح به).

فوائد حلاوة النعناع من dxn الماليزية
  1. تساعد في التخلص من احتقان الحلق.
  2. تلطف الحنجره ويزيل البلغم ويخفف السعال.
  3. تعطر الفم ويخلصك من الرائحه الغير مرغوب فيها.
  4. تخفف حلوى النعناع زي منت دكسن التهاب الجيوب الأنفية.
  5. تمنحك الشعور بالانتعاش والثقة بالنفس عند الاختلاط بالآخرين والتحدث معهم.
مع الاستمرار مع استخدام حلوى النعناع زي منت ديكسن سيفيد بإذن الله في تحسين الصحة العامة لأنه يحتوي على نسبة من فطر الجانوديرما والذي شرحنا عنه كثيرا في مقالات سابقة


زيت جوز الهند Dxn وفوائده
زيت جوز الهند Dxn وفوائده

زيت جوز الهند Dxn وفوائده

زيت جوز الهند dxn العضوي الطبيعي متعدد الإستعمالات

ونذكر منها:

  • زيت جوز الهند DXN للشعر، يمكنك استخدام زيت جوز الهند دكسن للعناية بالشعر بدلا من الزيوت الأخرى الغير طبيعية والتي مع أنها مكلفة الا انها فيها ضرر كبير على شعرك ، بدلا من ذلك يمكنك استخدام زيت جوز الهند dxn وذلك بتدليك أطراف الشعر به وتركه لحوالي 35 دقيقة ، وبذلك يساعد على التخلّص من التلف وجفاف الشعر، كما يجعل شعرك ناعما ولامعا وسهل التمشيط.
  • يمكنك استخدام زيت جوز الهند البكر من Dxn للجلد يستخدم كمرطب طبيعى لجلد والوجه فالجلد يمتصه بسرعة ، وهو كريم طبيعي مضاد للبكتيريا والجراثيم.
  • كما يستخدم زيت جوز الهند dxn لازاله المكياج فهو يساعد في ازالة المكياج بسهولة.
  • وأيضا يستخدم زيت جوز الهند dxn للشفاه فهو يغذيها ويحميها من أشعة الشمس وينفع لعلاج تشققها، كما أنه يعمل على احمرار و تلميع الشفاه بشكل طبيعى دون استخدام المكياج.
  • ويستخدم زيت جوز الهند dxn لتخفيف رائحة العرق في الإبطين وبقية مناطق الجسم وذلك كما تقدم لأن زيت جوز الهند العضوي DXN يمتلك خصائص مضادة للجراثيم مما يساعد على تغيير رائحه الجسم ويجعل رائحة جسمك زكية.
  • يساعد زيت جوز الهند dxn على تقليل ظهور أعراض الشيخوخه ويزيل التجاعيد ويجعل جلدك منتعش وصافى ومشدود.
  • البعض يستخدم زيت جوز الهند دي اكس ان كغسول للفم لأنه يمنع رائحة الفم الكريهة ، ويكافح البكتيريا ، وأيضا هو مفيد لتحسين صحة اللثة والأسنان ، وقد اثبتت الابحاث ان خصائص المضادات الحيوية فى زيت جوز الهند تقتل البكتيريا التي تسبب تسوس الأسنان ، وذلك بالغرغرة به في الصباح.
  • زيت جوز الهند dxn للطهي فهو يعتبر بديل ممتاز لزيوت القلي الضارة والتي تسبب امراض القلب وتصلب الشرايين ، فزيت جوز الهند مفيد وآمن وصحي للطهي.
  • زيت جوز الهند dxn لتحسين الهضم تناول زيت جوز الهند يساعد على تحسين الهضم ، كما أنه من أنفع الأغذية لمحاربة جرثومة المعدة ، فهو سلاح فتاك ضده.

وغيرها من الإستخدامات لزيت جوز الهند dxn للتجميل والصحة العامة.


عصير روسيل Dxn الكركديه وفوائده
عصير روسيل Dxn الكركديه وفوائده

عصير روسيل Dxn الكركديه وفوائده

هو عصير روسيل dxn تم تحضيره من مستخلص زهرات الروسيل ( الكركدية المعروفة بفوائدها الكثيرة ) ، فهو عصير صحي ومنعش مناسب لجميع الأعمار ، لا سيما وهو من منتجات dxn الجديرة بالثقة، فوائد عصير الكركديه dxn عصير الروسيل عديدة نذكر منها:
  • ينفع عصير الكركديه دي اكس ان لأمراض ارتفاع الضغط.
  • ينشط ويوزان الدورة الدموية في جسمك.
  • يحد من نمو الأورام السرطانية.
  • يخفف عصير الكركديه دكسن آلام النقرس والروماتيزم.
  • يخفف من حالات نزلات البرد لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين c.
  • يساعد عصير الكركديه ديكسن على تخفيف آلام الروماتيزم والنقرس.
  • ينفع في حالات السل والسل الرئوي.
  • يهدئ عصير روسيل دكسن تقلصات الرحم ويزيل الألم.
  • يهدئ تقلصات المعدة والأمعاء وينشط الهضم ويقضي على الإمساك.
وغيرها من فوائد هذا العصير المميز من شركة dxn العالمية.


عصير مورينزي Dxn وفوائده
عصير مورينزي Dxn وفوائده

عصير مورينزي Dxn وفوائده

يتم صنع عصير مورينزي dxn من فاكهة النوني وهي فاكهة صغيرة تنمو في المناطق الاستوائية من المحيط الهادئ ( من جنوب شرق اسيا إلى استراليا ) وبالأخص في منطقة بولنيزيا ( وهي مجموعة جزر مبعثرة في المحيط الهادي ) وتعتبر هذه الفاكهة من أفضل مضادات الأكسدة على الاطلاق فهي تعمل على مستوى الخلايا فتجددها وتعيد إليها شبابها ونشاطها ، كما تقوم بتنقية جسمك من السموم ، وترفع المناعة في جسمك ليقاوم المرض باذن الله.
عصير المورينزي dxn له الكثير من الفوائد العظيمة ، نذكر بعضها:
  • يقوي عصير مورينزي دي اكس ان جهاز المناعة في الجسم ضد الأمراض .
  • مقاوم للأكسدة ، حيث يحتوى على مواد طبيعية مقاومة للأكسدة .
  • ينظم مستوى ضغط الدم .
  • يعزز طاقة الجسم .
  • يزيد من قلوية الجسم .
  • يقاوم الالتهابات والحساسية والبكتيريا وغيرها من الامراض الجلدية .
  • يخلص عصير مورينزي دكسن الجسم من السموم المترسبة وبالتالي تستعيد الخلايا نشاطها .
  • ينشط الدورة الدموية ، وبالتالي يساعد على ايصال الاوكسجين والغذاء الى الخلايا البعيدة .
  • يحسن عصير مورينزي ديكسن الهضم ويساعد على التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي ( الحموضة وغيرها ) .

  • عصير المورينزي dxn مفيد لآلام المفاصل والعضلات حيث يمد الجسم بمضادات الالتهابات والمسكنات الطبيعية لآلام المفاصل والعضلات .

  • عصير المورينزي dxn مقاوم لأمراض القلب فمرضى القلب يجب ان يداموا على شرب عصير المورينزي للمحافظ على صحتهم .
  • ينفع في حالات الربو .
  • يساعد في علاج حالات الإدمان (مثل الإدمان على التدخين) .
  • مفيد جدا لتنظيم الدورة الشهرية عند النساء .
  • مفيد في حالات الصداع النصفي.
  • يعوض الخلايا التالفة ويعيد بناءها ويحافظ على الشباب.
  •  يقي عصير المورينزي دكسن باذن الله من الأمراض المتعلقه بتقدم السن على نحو مبكر مثل ألتهاب المفاصل وأمراض القلب والسكري والجلطات ... وغيرها.
  • عصير مورينزي dxn يقي من امراض السرطان وذلك بفضل احتواءه على مضادات الأكسدة التي تحد من انقسام الخلية و تمحورها وعلى وجه الخصوص التي تسبب سرطان الكبد و الرئة و الكلى .
  • عصير المورينزي dxn ونضارة البشرة، حيث يعطي عصير النوني المورينزي البشرة نضارة و حيوية ويشد البشرة ويحميها من التجاعيد .
  • يحمي عصير المورينزي DXn الكبد من التلف، فكما هو معلوم أن الكبد هو الذي يمتص سموم الجسم لذلك قد يحدث له تلف في أي وقت أذا لم يتخلص من تلك السموم المتراكمة، فيأتي عصير النوني dxn المورنزي ليساعد الكبد في التخلص من تلك السموم ويحسن من أداءه وبالتالي يحمي الكبد من التلف المبكر.
  • ينفع في حالات ارتفاع السكري .
  • ينشط البنكرياس .
  • يخفض الدهون الضارة في الجسم .

والكثير والكثير من فوائد هذا العصير الفريد من نوعه.


عصير الصبار Dxn الوفيتا وفوائده
عصير الصبار Dxn الوفيتا وفوائده

عصير الصبار Dxn الوفيتا وفوائده

يعتبر عصير الصبار من dxn من العصائر التي تساعد في ترطيب الجسم وهو مثالي جدًا للأشخاص الذين يشتكون من الجفاف، يساعد عصير الصبار دكسن أيضا في المحافظة على صحة الكبد وأداء وظائفها على أكمل وجه، يعمل على التقليل من نسبة ظهور حب الشباب، يعتبر عصير الصبار ديكسن أيضًا مصدرًا غنيًا بمضادات الأكسدة والفيتامينات الكثيرة والتي من شأنها أن تساعد في حماية البشرة، يعتبر عصير الصبار الوفيتا dxn صديقا جيدًا للجهاز الهضمي والقنوات الهضمية ؛ وذلك لأنه يعمل على تخليصك من الإمساك ، وله القدرة على تخفيف الحرقان وحموضة المعدة الزائدة، يحتوي عصير الصبار ألوفيتا دي اكس ان على الكثير من الفيتامينات  المتنوعة وهي كالآتي:
  • فيتامين E: وهو يعتبر من الفيتامينات المقوية لجهاز المناعة ، وكذلك يحد أيضا من نسبة تكون الجلطات في الدم.
  • فيتامين B: يعتبر فيتامين B من الفيتامينات التي توفر الحماية للجهاز العصبي ، ويعمل كذلك في وقاسة الجسم من فقر الدم.
  • فيتامين B12: وله فوائد متعددة منها أنه يعتبر مقوي للذاكرة ومضاد جيد للإلتهابات ويعمل على تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام ويساعد في تكوين الحيوانات المنوية الناضجة والغير مشوهة.
  • فيتامين C: وهو من أهم العناصر التي يستخدمها الجسم في إنتاج مادة الكولاجين ، وهذه المادة تعتبر ضرورية جدا لصحة الأنسجة الضامة وكذلك يساعد في إلتئام الجروح.
  • حمض الفوليك: يساعد كثيرًا في ما يسمى بالانقسام الخلوي وتكاثرها ويتعبر حمض الفوليك من أهم المكونات التي يحتاجها الجسم لتكيون كريات الدم الحمراءRBC وبناء على ذلك فهو مفيد جدا لعلاج فقر الدم الناتج عن نقص حمض الفوليك.



عصير الكيوي Dxn وفوائده
عصير الكيوي Dxn وفوائده

عصير الكيوي Dxn وفوائده

هو عصير مركز وخالي من التلوين الاصطناعي والمواد الحافظة، هذا المشروب يروي عطشك بملمس ناعم وطعم لذيذ، يمكن ان تقدمه الى ضيفوك خلال أي مواسم احتفالية أو احتفالات، يساعد عصير الكيوي dxn على مكافحة فقر الدم، ويعزز امتصاص الحديد في الأمعاء الدقيقة،  ينشط الجسم، والخلايا العصبية، يقلل عصير الكيوي دي اكس ان مستوى الكولسترول الضار في الدم، يقاوم الالتهابات، ويعزز أداء الجهاز المناعي، ويكافح العدوات الفيروسية والبكتيرية، يخفف حدة الأعراض المرافقة ، للزكام ، ونزلات البرد والإنفلونزا، ينشط عصير كيوي dxn ويحسن الدورة الدموية، ويكافح مرض السرطان ويحسن صحة البشرة ويغذيها، ويؤخر ظهور علامات التقدم في العمر ويكافح التجاعيد والخطوط الدقيقة، يسرّع عصير الكيوي من dxn عملية التئام الجروح، يعزز إنتاج الكولاجين في البشرة ، وإنتاج الأنسجة الضامة ، مثل أنسجة اللثة ، والأسنان، يزيد قوة العظام ، ويعزز كثافتها ، ويقلل خطر الإصابة بمرض هشاشة العظام، يحسن عصير الكوي دي اكس ان صحة الحيوانات المنوية، ويحميها من التلف الجيني، يحسن وينظم وظيفة القلب ، ويقلل خطر الإصابة بأمراض القلب ، والشرايين ، والسكتات ، ينظم ضغط الدم ، ويمنع ارتفاعه، يقوي الدماغ ، ويحسن صحته ، ويعزز القدرة على التركيز ، ويخفف التعب والإرهاق، يمنع عصير الكيوي dxn تقلص العضلات ، ويعزز صحتها وقوتها ، يمنع الإصابة بالدوالي ، ويحسن الأوعية الدموية ويخفف أعراض السعال ، ونوبات الربو ، وضيق التنفس، يقلل فرصة حدوث قرحة معوية و يحسن صحة العينين ، ويقلل خطر الإصابة بالعشى الليلي ، ويقي العينين من التكتس البقعي ، يخفف حدة أعراض البواسير والتهاب القولون يحسن الرغبة الجنسية ، لاحتوائه على الزنك .


عصير المورينزايم Dxn وفوائده
عصير المورينزايم Dxn وفوائده

عصير المورينزايم Dxn وفوائده

عصير المورينزايم dxn هو عبارة عن عصير نوني نباتي متخمر مركز، يحتوي على جميع الإنزيمات الطبيعية التي تنتج عن عملية تخمر مادة نوني المركزة ، وهو مفيد جدا لأمراض الجهاز الهضمي وغيرها ويحتوي أيضا على فوائد عديدة نزكر بعضها:
  • من فوائد عصير المورينزايم dxn انه يحتوي على كم هائل من مضادات الأكسدة الطبيعية للمحافظة على شبابك وتأخر علامات الشيخوخة.
  • كما يفيد كثيرا لمشاكل الجهاز الهضمي لاحتوائه على الأنزيمات الطبيعية.
  • من الفوائد الأخرى أيضا لعصير المورينزايم دي اكس ان تجديد وتنشيط خلايا الجسم.
  • رفع المناعة والوقاية من الأمراض.
  • ينشط الجسم ويمده بالطاقة والحيوية.
  • يحتوي على مضادات حيوية طبيعية.
  • يخفف من التهابات مفاصل الجسم.

كوكوزي Dxn وفوائده
كوكوزي Dxn وفوائده

كوكوزي Dxn وفوائده

كوكوزي Dxn هو عبارة عن شراب الكاكاو اللذيذ والذي يمتلك العديد من الفوائد الكبير واهمها المحافظة على ضغط الدم بالشكل الطبيعي وبالتالي الحفاظ على صحة القلب، يحسن نضارة البشرة ، ويحافظ على نعومتها، ويجدد الشباب ويؤخر الشيخوخة، كانت شعوب أمريكا الوسطى تستخدم  الكاكاو منذ قرون لمكافحة الحمى ، وآلام الحمل والسعال ، مفيد للجهاز الهضمي ، وخاصة بعد تناول وجبة دسمة ، فاتح للشهية . كوكوزي دي اكس ان مفيد جدًا للأطفال ، وكبار السن ، لأنه يعزز الذاكرة ويقويها ، ويقوي قدرتهم على الاستيعاب والحفظ ، غني بالمواد المضاده للاكسده يريح العضلات الملساء للانبوب الهضمي ، قابض ضد الاسهال ، طارد للاكتئاب ، لكونه ممزوجاً مع فطر جانوديرما فإن كوكوزي دكسن يساعد على تقوية مناعة الجسم وإخراج السموم منه، كوكوزي ديكسن مثالي جداً لرفع النشاط الذهني والجسدي لدى الصغار ، وهو مناسب جداً للكبار لتحقيق نفس المطلب ، يجدد النشاط والطاقة في الجسم .


كوردي باين Dxn وفوائده
كوردي باين Dxn وفوائده

كوردي باين Dxn وفوائده

عصير كوردي باين Dxn هو عبارة عن مزيجً مستخلصً من عدة مكونات مثل الكورديسيبس وإنزيمات الأناناس ، وقد أجريت العديد من الدراسات على فطر الكورديسبس توصلت إلى نتائج مثبتة في النهاية وهي أن الكورديسيبس يحتوي على كمية مرتفعة من المواد الغذائية والمكونات الفعالة مثل: حمض الكورديسيبس والأحماض الأمينية والسكريات متعددة الروابط ، وفيتامين ( ب12 ) ، وقد أشارت الدراسات الطبية الحديثة إلى أن حمض الكورديسيبس يساعد كثيرا على تنقية الشعيبات الهوائية ، ويعمل على تحفيز وتقوية غدد الكليتين ، كما أن استعمال عصير الكوردي باين لمدة طويلة يساعد على زيادة مقاومة الجسم ضد الأمراض ، ويحسن من وظائف الأعضاء الداخلية بالجسم ، وتقوية النظام المناعي للإنسان.

بما أن عصير الكوردي باين دي اكس ان يحتوي على الكورديسيبس ، فهو يتميز باحتوائه على فوائد كثيرة ومختلفة ، وقد تطرقنا إلى ذكر  جميع فوائد وخصائص ومكونات الكورديسبس في موضوع سابق وبالتالي نعرض عليكم أهم فوائد عصير الكوردي باين من Dxn:
  • يعمل عصير الكورديباين dxn على تعزيز طاقة الجسم ويحسن من أداء الدورة الدموية.
  • يساعد عصير الكورديباين دي اكس ان على خفض مستوى الكولسترول والدهون المشبعة من الدم.
  • يساعد عصير الكوردي باين دكسن على حماية الكليتين والتخلص من الأملاح الضارة.
  • يساعد عصير الكوردي باين ديكسن في إزالة أعراض التعب والإرهاق.
  • يعمل عصير كورديباين dxn على رفع  نظام القوة المناعية في الجسم.
  • يساعد عصير كوديباين دي اكس ان على تحسين عملية تعويض الخلايا الميتة والانقسام الخلوي.
  • يعتبر عصير الكوردي باين dxn مكمل غذائي طبيعي ممتاز لزيادة القوة الجنسية.
  • يساعد في إزالة البلغم المزعج.
  • يعمل على تحسين وزيادة فعالية وظائف الكبد.
  • يساعد في تحسين الشهية.



سيريال سبيرولينا Dxn وفوائدها
سيريال سبيرولينا Dxn وفوائدها

سيريال سبيرولينا Dxn وفوائدها

سيريال سبيرولينا dxn هي عبارة عن مسحوق جنين قمح مع مسحوق اسبيرولينا حيث تعتبر سبيرولينا الغذاء السوبر لأنها من أهم مصادر الغذاء العضوي ومناسبة جداً لجميع الأعمار، الأطفال والشباب والرياضيين والمراهقين وكبار السن والحامل والمرضع. مناسبة للمرضى والأصحاء.

إليكم بعض فوائد سيريال سبيرولينا dxn:

  • ســبيرولينا سيريال dxn غنية بالفيتامينات وتحتوى على نسبة بروتينات عالية (72%) والمعادن التى يحتاجها الجسم .
  • تعمل سيريال سبيرولينا دي اكس ان كمقوي عام لجهاز المناعة لأنها تحفز إنتاج الأجسام المضادة للأمراض .
  • تخفض الكوليسترول و تقلل خطر ضغط الدم .
  • تنظيف و إزالة المواد السامة من المعدة و الأمعاء .
  • تنشيط الدورة الدموية ومنع النوبات القلبية .
  • تساعد سيريال سبيرولينا دكسن فى التركيز و الإنتباه و طرد الإعياء و الكسل .
  • تنفع كثيرا جدا في حالات سوء التغذية، وضعف الجسم .
  • مفيد للمرأة المرضع التي تعاني من جفاف وقلة الحليب .
  • يعمل على تقوية مناعة الجسم .
  • يفيد كثير من يعانون من هشاشة العظام .
  • تؤثر سبيرولينا سيريال ديكسن على الخلايا السرطانية بالجسم حيث تعمل على القضاء على أنواع مهمة من السَّرطان وايقاف نموها .
  • من فوائد سيريال سبيرولينا للاطفال أنها تساعد على النمو وتغذي جسم الطفل ، وهي مفيدة للمراهقين ، والأطفال ، والرضع .
  • تفيد مرضى فقر الدم .
  • تنفع سيريال سبيرولينا من DXN مرضى البواسير او الإمساك وذلك لأن الاسبرولينا تحتوي على الكثير من الألياف الطبيعية .
  • تنفع الأشخاص الذين عندهم قرحة المعدة بسبب أنها تحتوي على الكلوروفيل .
  • تساعد على ازالة المعادن السامة مثل الرصاص والزئبق من الجسم .
  • تساعد على الهضم لأنها غنية بالانزيمات .

سبيرولينا سيريل dxn هو معروف كغذاء متوازن و يعتبر أيضا من الحبوب الغنية بالألياف ذات الجودة العالية و هو من أفضل المصادر الغذائية


خل الأرز Dxn وفوائدها
خل الأرز Dxn وفوائدها

خل الأرز Dxn وفوائدها

يعتبر خل الطعام فينجريتي dxn ذا تاريخ عريق وجودة عالية ، حيث يمتد تاريخه إلى ما قبل ٧٥٠ عاما ، ويعتبر خل الطعام فيناقريتي Dxn واحدًا من أشهر أنواع الخل فائقة الجودة في الصين ، وقد تم تحضير خل الطعام من dxn بعناية فائقة من خل الأرز ومادة الموناسكوس ، وتم تخمير الخليط لعدة سنوات بواسطة طريقة التخمير التقليدية ، حتى يحتفظ خل الأرز دكسن بنكهته الممتازة وجودته العالية ،  ويعتبر خل الطعام من دي إكس إن فريدًا من نوعه في النكهة وسلاسة المذاق ، مما يجعل منه إضافة فاخرة إلى غذائك الصحي ، أو للاستمتاع بمذاقه باحتسائه كشراب ، أو بإضافته للطبخ ، أو لمرقة توابل السلطة ، وللعلم فإن خل الطعام من دكسن له شهرة واسعة في المطبخ الشرقي .


فلوراثيموم Dxn الإقحوان البري وفوائدها
Dxn الاقحوان البري وفوائده

فلوراثيموم Dxn الإقحوان البري وفوائدها

تحتوي زهرة الأقحوان البرية على مواد تسمى الصابونين حيث تساعد هذه المواد خلايا الجلد على إنتاج المزيد من الكولاجين ، وتعالج الحالات التالية:

  • السعال.
  • التهاب شعبي.
  • مشاكل في الكبد.
  • مشاكل في الكلى.
  • تورم (التهاب).
فلوراثيموم dxn زهرة الأقحوان للبشرة

تتمتع زهرة الأقحوان ، المعروفة باسم بيليس بيرينس، بتاريخ ثري ومعروف في مجال العناية بالبشرة، حيث تحتوي على مزيج فريد من مادة البوليفينول التي تعمل بجد كمثبطات التيروزيناز التي تمنع بشكل طبيعي إنتاج الميلانين ، وتقلل من ظهور البقع الداكنة وتفتيح البشرة بشكل طبيعي.

يحتوي مستخلص زهرة الأقحوان على تركيز عالٍ من أحماض التقشير وهو مرتفع جدًا في أحماض الماليك والطرطريك ، مما يساعد في دوران الخلايا الطبيعية .

إنه آمن بشكل خاص لأنواع البشرة الحساسة وهو بديل طبيعي غير سام لتفتيح البشرة ، حيث يؤثر المستخلص ويمكن أن يسد المسارات المختلفة التي تشكل الميلانين ، مما يمنع بشكل فعال التصبغ والبقع الداكنة .

مستخلص زهرة الأقحوان هو مكون رائع يمكن أن يساعد في علاج كل من فرط التصبغ الحالي والوقاية من أضرار أشعة الشمس في المستقبل .


فوائد زهرة الأقحوان للشعر

هناك بحث يدعم الادعاء بأن زهرة الأقحوان يمكن أن تعزز نمو الشعر وتحسن قشرة الرأس.

أظهرت دراسة أجريت عام 2008 أن استخدام زيت زهرة الأقحوان يزيد من عدد بصيلات الشعر ، وكان في الواقع أكثر فعالية من المينوكسيديل (Rogaine) في منع تساقط الشعر .

تحتوي زهرة الأقحوان أيضًا على فيتامين E، المعروف بمكافحة الجذور الحرة التي يمكن أن تعيق نمو الشعر.


فوائد زيت زهرة الأقحوان

زيت زهرة الاقحوان هو الزيت المستخرج من زهرة الأقحوان ، وإليك هنا بعض من فوائد هذا الزيت بسبب المكونات التالية:

الأنثوسيانين ، توجد عادة في النباتات ذات اللون الأحمر أو الأرجواني أو الأزرق .

مثل العنبية ، والتوت ، والأرز الأسود ، وفول الصويا الأسود ، إلخ.

ومن المعروف أن هذا المستقلب الثانوي يزيد من مضادات الأكسدة الموجودة في الدم إذا استهلك بكمية معينة .

الفلافونويد ، نظرًا لكونه المجموعة الأكثر شيوعًا لمركب البوليفينوليك في الأنظمة الغذائية البشرية العادية ، فقد وجد الباحثون الكثير من الفوائد الصحية المحتملة لاستهلاكه ، مثل تقليل الالتهاب ومضادات الأكسدة والمساعدة في مكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية ، إلخ.

البوليفينول ، تعد مادة البوليفينول مسئولة عن امتصاص العناصر الغذائية الطبيعية في الجسم ، كما أنها تحتوي على خصائص مضادة للأكسدة أيضًا .


شاي لاتيه Dxn وفوائده
شاي لاتيه Dxn وفوائده

شاي لاتيه Dxn وفوائده

شاي لاتيه من DXN هو فرصة فريدة لمحبي الشاي لتجربة هذا الشاي الرائع من dxn ، إنه تجربة جديدة تمامًا، فهو مزيج من مسحوق الشاي قسط مع الكريمة وخلاصة الجانوديرما الطبيعية .
يمتلك شاي لاتيه من شركة dxn طعمًا منعشاً ولذيذاً والذي تم تعزيزه بإضافة الكريمة اللذيذة ، إنه معبأ بشكل مُريح في أكياس لتناول مشروب سلس ومُرْضي ، إنه محبوب ومفضَّل من قبل الجميع .
شاي لاتيه دي اكس ان مع رائحته المميزة ونكهته اللذيذة ، ستشعر بالتأكيد بالحيوية والنشاط في يومك الجديد 
جربه الآن واختبر الفرق .

ليمونزي Dxn وفوائده
ليمونزي Dxn وفوائده

ليمونزي Dxn وفوائده

ليمونزي dxn هو عبارة عن شاي مركب من خلطة خاصة من الليمون مع مسحوق الشاي ، اضافة إلى مستخلص فطر الريشي (غانوديرما) بمزاياه وفوائده والذي يعتبر من أهم منتجات شركة dxn الماليزية.

فوائد شاي ليمونزي dxn عديدة نذكر منها:
  1. يعمل شاي ليمونزي dxn على تحفيز الذاكرة وزيادة نشاطها وذلك لأنه يحتوي على مستخلص الفطر الريشي ( جانوديرما ) الذي تقوم بزراعته شركة dxn.
  2. يزيد ليمونزي دي اكس ان من متسوى طاقة الجسم ومساعدته على ممارسة الأنشطة.
  3. يبعث شراب ليمونزي dxn الإحساس بالانتعاش والارتواء.

طريقة استخدام شاي ليمونزي dxn
يضاف كمية كيس من شاي ليمونزي المركز إلى كوب من الماء الدافئ أو البارد حسب رغبتك والنكهة التي تريد.


سيريال كورديسيبس Dxn وفوائده
سيريال كورديسيبس Dxn وفوائده

سيريال كورديسيبس Dxn وفوائده

سيريال كورديسيبس dxn هي عبارة عن حبوب من القمح والشعير والشوفان وخلاصة مسحوق الكاكاو مع فطر الكورديسيبس، وهو مصمم خصيصا للأشخاص الذين لديهم الرغبة في أن يكون لديهم نشاط ويقظة قوية، وتم جعله كوجبة رائعة وشهية توفر مادة غذائية مثالية جداً للحياة اليومية مع مكوناتها الثمنية لتمد الجسم بالطاقة وتحقق التوازن الغذائي .

مناسب للاستهلاك من قبل الجميع بغض النظر عن العمر أو الجنس ويفضل في تناوله أن تأخذ 1-2 كيس في اليوم الواحد .

سيريال الكورديسيبس Dxn يحتوي على فوائد صحية عديدة وهامة فهو يساعد على زيادة مستوى الطاقة وخلق وتحسين اليقظة ، فمع إضافة هذه الحبوب التقليدية إليه المعروفة بأهميتها الغذائية وفوائدها ونذكر منها :
  1. مناسب لمرضى السكري: الشوفان في الحبوب مع الكورديسيبس قد يساعد في استقرار مستويات السكر في الدم ، الأمر الذي قد يستفيد منه مرضى السكري، ويحتوي أيضا على الألياف الغذائية والقمح التي تساعد على هضم المواد الغذائية الغير قابلة للهضم في الأمعاء الدقيقة إذا تساعد على نمو البكتريا الصديقة التي تساعد على الهضم، و بالتالي لا تزيد كمية السكر في الدم .
  2. يساعد في خفض مستوى الكوليسترول في الدم: الشوفان تحتوي على مستويات عالية من الألياف الغذائية ، والسيلينيوم ، والمنغنيز والمغنيسيوم، وأظهرت دراسات عديدة أن نظاما غذائيا غنيا بيتا غلوكان من الشوفان يساعد على التخلص من الكوليسترول LDL (الكولسترول السيئ) في الدم، وكورديسيبس الحبوب يحتوي على نسبة عالية من الألياف (الشوفان) والتي هي قابلة للذوبان في نخالة عالية ( الشعير ) وهو نوع من الألياف التي تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم ، مما يقلل بالتالي من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.
  3. يساعد على الحميات الغذائية الصحية: من أهم مميزات تركيبة الحبوب مع الكورديسيبس أنه يساعد على الأحساس بالشبع لتكونه من مادة غذائية متكاملة هامة فطبيعة الألياف في هذا المزيج الرائع قابلة للذوبان السريع وتساعد على الحفاظ على مستويات طبيعية من الدهون الثلاثية والكوليسترول ، فهو مهم لمحبي الرشاقة والحفاظ على الوزن الطبيعي .يعتبر مشروب مغذي ومفيد لمرضى فقر الدم والذين يعانون من أمراض سوء التغذية لأحتوائه على مكونات تحتوي على فيتامينات وألياف غذائية هامة.

شاي لينجزي Dxn وفوائده
شاي لينجزي Dxn وفوائده

شاي لينجزي Dxn وفوائد

شاي لينجزي dxn هو عبارة عن خلطة مكونة من الشاي النقي ومستخلص الفطر الريشي ( جانوديرما ) ويأتي على شكل علبة بداخلها ( 75كيسًا ) في كل كيس كمية ( 2 جرام ) من شاي dxn وهو يعتبر شاي اقتصادي أيضًا، حيث عند احتسائه تتمكن من الإستفادة من فوائد خلاصة الفطر الريشي ( جانوديرما ) والطعم الرائع واللذيذ.
يعمل شاي دي اكس ان لينجزي على تعزيز الجهاز المناعي والمساعدة في طرد السموم الضارة من الجسم ، وذلك لأنه يحتوي على الفطر الريشي (جانوديرما) .
يساعد شاي لينجزي دي اكس ان في تجديد النشاط الذهني وزيادة التركيز  .
وكذلك يزيد من نشاط وطاقة الجسم وحيويته بعد التخلص من السموم الضارة والعديد من الفوائد التي يضفيها فطر الجانوديرما ( الريشي ) الذي يعتبر من محتويات شاي دكسن لينجزي الرائع.


الصنف الثالث

منتجات Dxn للعناية الشخصية

Personal Care


رغوة الجسم جانوزي Dxn وفوائدها
رغوة الجسم جانوزي Dxn وفوائدها

رغوة الجسم جانوزي Dxn وفوائدها

كثيرة هي فوائد رغوة الجسم جانوزي dxn ونذكر منها التالي:
  1. مفيدة جداً للحساسية .
  2. مفيدة جداً للفطريات الجلدية.
  3. مفيدة جدا للأكزيما .
  4. مفيدة جداً للطفوح الجلدية .
  5. تنفع في القضاء على البثور الموجودة على الجسم .
... وغيرها من فوائد رغوة الجسم dxn .
غالبا المنتجات الطبيعية لاتعطي نتائج سريعة ! ولكن نتائجها تأتي مع الاستمرار ، بخلاف المنتجات الكيماوية المتواجدة في الأسواق والتي تعطي نتائج سريعة لأنها مركزة بمواد كيماوية ، ولكنها تضرك فيما بعد .


صابونة جانوزي Dxn وفوائدها
صابونة جانوزي Dxn وفوائدها

صابون جانوزي Dxn وفوائده

صابون جانوزي dxn هو عبارة عن تركيبة خاصة تتكون من مستخلص الجانوديرما بالإضافة إلى زيت النخيل ، والذي يعمل على تنظيف البشرة بلطف وبنفس الوقت يحافظ على زيوتها الطبيعية من دون المساس بتركيبة البشرة، ومن المعروف أن زيت النخيل غني بفيتامين ( هـ )  فإن استخدام زيت النخيل، مع العوامل المضادة للتأكسد التي هي من مستخلص فطر الجانوديرما من شأنه أن يجعل بشرتك أكثر جاذبية ويؤخر شيخوخة الجلد وعلامات التقدم في السن، اضافة إلى أن استخدام صابون جانوزي دي اكس ان يعطيك بشرة أنعم وأنضر وليس فيها أيًا من علامات الجفاف التي تسببها الصابونات الأخرى.


معجون أسنان جانوزي Dxn وفوائده
Dxn معجون أسنان جانوزي وفوائده

معجون أسنان جانوزي Dxn وفوائده

معجون الاسنان جانوزي Dxn هو معجون أسنان طبيعي 100% كما هو الحال في جميع منتجات DXN حيث يتكون من 80% فطر الجانوديرما، و20% منثول غذائي ونعناع طبيعي، مفيد للكبار والصغار، صيدليتك في جيبك، وطبيب العائلة في بيتك، لايحتوي على مادة السكارين أو أي مواد ملونة، معجون الأسنان جانوزي دي اكس ان خال من الفلورايد الصناعي والمواد الكيميائيه والمواد الحافظة والنكهات الصناعية وغني بالفلورايد الطبيعي، يستخدم للكثير من الأغراض، معجون الأسنان جانوزي من dxn رائع جدا لجعل أسنانك ولثتك بتمام الصحة، ولايقتصر استخدامه على الأسنان فقط بل له استخدامات متعددة نذكر بعضا منها:

معجون أسنان جانوزي dxn للأسنان واللثة
يوقف التسوس في الأسنان كما يحافظ عليها قوية وسليمة وغير قابلة للتسوس، يساعد على علاج أمراض اللثة (آﻵم اللثة، والنزيف والأورام ، وخراج اللثة)، يساعد على علاج أمراض الفم (تقرحات والتهابات ورائحة الفم الكريهه)، يساعد على علاج فطريات والتهابات وأورام اللسان، يعمل على تبييض الأسنان بشكل طبيعي، يطهر الفم وينعشه ويقضي على البكتيريا والفطريات والفيروسات والخلايا السرطانية في الفم، يساعد في علاج الجيوب الأنفية، يساعد في علاج حساسية الأنف .

معجون أسنان جانوزي Dxn للرأس
ينفع في حالات الصداع في مقدمة الرأس اذا مسحت بالمعجون جبينك من الأمام واليمين واليسار، ينفع للصداع الخفيف اذا مسحت بالمعجون الرقبة ووسط الرأس، ينفع لثعلبة الرأس اذا وضعت المعجون على المكان، ينفع لثآليل الرقبة والجسم .

معجون اسنان جانوزى dxn للوجه
يساعد في القضاء على حب الشباب والبثور وبقع الوجه البيضاء، يساعد في علاج اكزيما الوجه والحساسية المزمنه.

معجون اسنان جانوزى dxn للحلق واللوزتين
ينفع في مشاكل وأمراض الحلق بالغرغرة وضعه على الحلق من الخارج، ينفع للوزتين .

معجون جانوزى dxn للصدر والربو والحساسية
يفتح المسام ليسمح بتغلغل الأوكسجين داخل الصدر والرئتين ويساعد على التنفس بشكل أفضل اذا قمت بدلك صدرك به .

معجون جانوزي Dxn للمعدة والقولون
يساعد معجون أسنان دكسن على تخفيف ألم القولون والجهاز الهضمي ، وذلك بتدليك المعجون على منطقة الألم مرتين يوميا، يطهر المعدة من البكتيريا والفطريات (ضعه في نصف كأس ماء دافئ واشرب منه مرتين في اليوم على الريق).
ينفع في حالات التسمم الغذائي من المأكولات الملوثة، كما تقدم (ضعه في نصف كأس ماء دافئ واشرب منه مرتين في اليوم على الريق).
يوقف الاسهال بسرعة (ضعه في ماء دافئ واشرب منه) .

معجون جانوزي dxn للصدفية والحروق وحساسية الجلد
معجون جانوزى لحساسية الجلد والحروق والصدفية
يساعد على علاج حساسية الجلد المفرطة ، بتخفيفه بالماء ومسح الجلد به بقطن، يساعد على علاج الجروح وذلك بخلط المعجون مع بودرة الفطر ووضعه على الجرح، يساعد في علاج الصدفية ، بوضع المعجون على المكان ، ثم ضع بودرة الفطر.
ينفع في حالة الحروق .

معجون الآسنان جانوزي DXN للبواسير والدوالي وآلام المفاصل
معجون جانوزي دكسن للبواسير مجرب كثيرا ويأتي بنتائج طيبة ، وممكن خلط المعجون مع زيت الجانو ايضا يعطي نتائج ممتازة ، (بعد الدخول من الحمام يتم دهن المنطقة)، ينفع أيضا للدوالي (ضع المعجون على المكان مرتين يوميا)، ينفع لأﻵم المفاصل (ضع المعجون على المكان مرتين يوميا) ، ينفع أيضا لفطريات أصابع القدم (ضع المعجون على المكان مرتين يوميا) ، ينفع أيضا لتشققات القدم والكوع والأماكن الخشنة ، يخفض حرارة الأطفال (ضعيه للطفل تحت الابط) .


شامبو جانوزي Dxn للشعر وفوائده
شامبو جانوزي Dxn للشعر وفوائده

شامبو جانوزي Dxn للشعر وفوائده

يتكون شامبو جانوزي dxn الطبيعي العضوي للشعر من:
  1. خلاصة فطر الجانوديرما: وفوائده لا يمكن حصرها، ويمكنك مراجعة هذا الموضوع عن فطر الجانوديرما (الريشي). 
  2. فيتامين (B5): ومن فوائد شامبو جانوزي dxn تقوية الشعر وتغذيته ومنع تساقطه والمحافظة على لونه، اضافة الى زيادة لمعانه والحفاظ على رطوبته.
فوائد شامبو جانوزي dxn للشعر عديدة ونذكر منها:
  • يقوي الشعر لاحتوائه على خلاصة فطر الجانوديرما وفيتامين B5 .
  • لطيف ومعتدل ويجعل الشعر أكثر صحة ونعومة ولمعانا .
  • يغذي الشعر ويساعد على نموه ويمنع تساقطه .
  • يقتل البكتيريا ويزيل الحكة في الرأس .
  • يزيد شامبو جانوزي دكسن من كثافة الشعر ويمنع الصلع .
  • يقوم بإزالة القشرة من الرأس.
  • شامبو جانوزي دي اكس ان طبيعي صحي خالي من المواد الكيماوية .
  • ينبت الشعر بعد تساقطه خصوصا عند استخدامه مع زيت الجانو dxn ، وهذا لا يأتي في فترة قصيرة بل لابد من الاستمرار في استخدامه وايقاف جميع الشامبوهات الأخرى غير الصحية.

زيت جانو Dxn وفوائده
زيت جانو Dxn وفوائده

زيت جانو Dxn وفوائده

زيت الجانو dxn هو عبارة عن مزيج من خلاصة فطر جانوديرما بالإضافة إلى زيت النخيل، وهو أيضًا غني بفيتامين (e)، ويعتبر زيت جانو Dxn مناسبًا جدًا لكل احتياجات التدليك والمساج ، نظرًا لأن كل محتوياته طبيعية وغنية بمضادات الأكسدة ، ويعتبر زيت جانو دي اكس ان الخيار الأفضل لكافة أنواع البشرة وهو مناسب لكل الأعمار ومن أهم فوائده:
  1. يساعد زيت جانو دي اكس ان في التئام الجروح الخفيفة.
  2. يساعد زيت التدليك جانو ديكسن في الشفاء من  الحروق.
  3. العمل على حل مشاكل التقلصات والتمزُّقات العضلية ، والشد العضلي.
  4. التخفيف من مشاكل حساسية البشرة والحكة.
  5. من فوائد زيت جانو dxn للشعر أنه يساعد في التخلص من قشرة فروة الرأس المزعجة والقضاء عليها.
  6. يمكن استعمال زيت المساج جانو دي اكس ان أيضاً في معالجة أمراض البشرة ، فهو يخلص البشرة من المشاكل الفطرية وينعمها.
  7. يخفف ويحد من آلام العضلات والمفاصل والتهاباتها.


معجون أسنان جانوزي Dxn بلس وفوائده
معجون أسنان جانوزي Dxn بلس وفوائده

معجون أسنان جانوزي Dxn بلس وفوائده

معجون الأسنان جانوزي بلس dxn هو تركيبة جديدة محسَّنة ومطورة من شركة DXN ماليزيا، أهم ما يميز هذا المنتج أنه يحتوي على مستخلص الجانوديرما، وهو فطر طبيعي اشتُهر باسم “ملك الأعشاب”، نظرًا لقيمته العلاجية العالية، لا يحتوي معجون الأسنان Ganozhi دكسن على الفلورايد والسكرين ومواد التلوين الإصطناعي، وبالتالي فهو آمن تمامًا للأطفال وحتى لمرضى السكري، من أهم فوائده:
  • يُنظِّف الفم ويُبيِّض الأسنان ويوقف نزيف اللثة، كما يقتل البكتيريا والخلايا السرطانية بداخله، ويمنحه رائحة طيبة تبعث على الشعور بالانتعاش.
  • يمكن تخفيفه قليلاً في كوب من الماء واستخدامه كمضمضة وغسول للفم.
  • يمكن استخدام معجون الأسنان جانوزي من dxn لإزالة الصداع عن طريق تدليك الجبَهة، بمزجه مع قليل من الماء الدافئ.
  • يمكن أيضًا تطبيقه على الوجه لقتل البكتيريا وإنعاش الجلد وتبييض البشرة، حيث يُترك على الوجه بضع دقائق قبل غسله بالماء.
  • يُخلط مع الماء المغلي واستنشاق بخار الماء،  يساعدك على التنفس بشكل أفضل، كما يمكنك وضع كمية قليلة حول الأنف أثناء الاستنشاق.
  • يُساعد معجون الأسنان دي اكس ان بلس أيضا على التئام الجروح الخفيفة وإزالة تشققات القدمين.


شامبو جانوزي Dxn بلس وفوائده
Dxn شامبو جانوزي بلس وفوائده

شامبو جانوزي Dxn بلس وفوائده

شامبو جانوزي dxn بلس هو شكل مختلف جديد من شامبو الشعر تم تحضيره من قبل شركة Dxn الماليزية والغني بمستخلص الجانوديرما وفيتامين ب5 ومُعَزَّز بملطف الشعر، ليس به تلوين اصطناعي، مناسب لجميع أنواع الشعر كون درجة الحموضة متوازنة فيه، ومن شأنه أن ينعش شعرك ويتركه حريراً ناعماً وبراقاً ومن أهم فوائد شامبو جانوزي بلس dxn هي:
  • يقوي شامبو جانوزي dxn بلاس الشعر لاحتوائه على خلاصة فطر الجانوديرما وفيتامين B5 .
  • لطيف ومعتدل ويجعل الشعر أكثر صحة ونعومة ولمعانا.
  • يغذي الشعر ويساعد على نموه ويمنع تساقطه.
  • يقتل شامبو جانوزي دي اكس ان بلس البكتيريا ويزيل الحكة في الرأس .
  • يزيد شامبو جانوزي دكسن بلس من كثافة الشعر ويمنع الصلع، يقوم بإزالة القشرة من الرأس.


زيميكو Dxn وفوائده
زيميكو Dxn وفوائده

زيميكو Dxn وفوائده

زيميكو dxn هو دهان طبيعي مصنوع بجودة عالية من مستخلص الجانوديرما وزيت جوزة الطيب، ويتميز بانه يمتصه الجسم بشكل سريع ويعمل على تنشيط الخلايا وتسكين وتخفيف آلام العضلات والمفاصل، يساعد زيميكو من dxn على تخفيف آلام العضلات و المفاصل بفضل وجود زيت جوز الطيب حيث ان زيت جوز الطيب الموجود فيه يعمل أيضاً كمضاد جيد للالتهابات ومضاد جيد للجراثيم، يحتوي زيميكو دي اكس ان على الجرمانيوم العضوي ( احد مكونات الجانوديرما ) الذي يمنع تحلل الأنسجة، يساعد مرهم زيميكو dxn على تجديد وتنشيط الخلايا، مضادة التحسس فعال وذلك بفضل مادة الـ Triterpenoids ( احد مكونات الجانوديرما )، يخفف من أمراض الجلد مثل البهاق والصدفية، بسبب وجود مادة الجانودريك ( احد مكونات فطر للجانوديرما الريشي ).

عطر فيزا Dxn للرجال
عطر فيزا Dxn للرجال

عطر فيزا Dxn للرجال

عطر فيزا Dxn للرجال هو عطر رجالي مهدئ يدوم طويلاً لشدة تركيزه، ينبع من مزيج ساحر من الأوراق الخضراء والبرغموت والليمون ( كرائحة أولى )، ومزيج أيضا من الياسمين والزنبق وإبرة الراعي ( كرائحة ثانية ). والعنبر والفانيليا والمسك الخشبي ( كرائحة أساسية ).


عطر فيحاء Dxn للنساء
عطر فيحاء Dxn للنساء

عطر فيحاء Dxn للنساء

عطر فيحاء dxn للنساء هو عطر ذو رائحة أنثوية ممتعة وفريدة من نوعها تنبع من اللقاء المثالي للكمثرى والبرغموت والأوزون المتلألئ والفلفل الوردي وزهر البرتقال كمكونات عليا ، والقهوة ، والياسمين ، والزنبق ، ونبات بخور مريم كمكونات وسطى ، والفانيليا ، وعشب الباتشول الهندي ، وخشب الأرز ، والمسك وخشب الصندل كمكونات أساسية.

بودرة التلك Dxn وفوائدها
بودرة التلك Dxn وفوائدها

بودرة التلك Dxn وفوائدها

مسحوق بودرة التالك dxn هي خير بديل لأنواع البودر الأخرى، فهي تخلصك من الكثير من المشاكل إضافة ألى أنها ذات رائحه طيبه تمنحك شعور بالراحة طوال يومك، وهنا بعض فوائدها:
  1. بودرة التالكوم dxn تخلصك من الحرارة (خصوصا في ايام الصيف).
  2. تنفع في حالات التهابات البشرة البسيطه.
  3. تنفع كثير في التخلص من التهابات الاحتكاك بين الفخذين.
  4. بودرة التالكم dxn للحرارة والالتهابات.
  5. بودرة التلك دي اكس ان للحبوب والحساسية.
  6. ​ايضا بودره التالك من dxn تستخدم للتخلص من الحساسية والحبوب في الجسم ولها مفعول ممتاز.
  7. بودرة التالكوم dxn للأطفال مفيدة جدا، تستخدم لترطيب بشرة الطفل وحمايتها من التسلخ أو الالتهابات، ومفيدة لمنطقة الحفاظات للاطفال، فهي أفضل بودرة للأطفال ممكن أن تستخدمها لطفلك  
وغيرها من الاستخدامات لبودرة التالك dxn ، فهي منتج راقي من منتجات Dxn التي تتميز بالجودة العالية ، وهي تصلح للجميع الأطفال والكبار على حد سواء. 


الصنف الرابع

منتجات Dxn للعناية بالبشرة

Skin Care (Korea Series)


مجموعة جانوزي Dxn للعناية بالبشرة وفوائدها
مجموعة جانوزي Dxn للعناية بالبشرة وفوائدها

مجموعة جانوزي Dxn للعناية بالبشرة وفوائدها

مجموعة جانوزي dxn للعناية بالبشرة هي عبارة عن ثلاثة منتجات:
  1. منظف البشرة جانوزي Dxn 
  2. مقوي البشرة جانوزي Dxn
  3. مرطب البشرة جانوزي Dxn
أثبتت مجموعة جانوزي دي اكس ان كفاءتها العالية في التخلص مِنْ خلايا البشرة الباهتة ، والتخلص مِن الخلايا الميتة بكفاءةٍ عاليةٍ ، وتغذية البشرة بـ( الفيتامينات )، والـ( زيوت الطبيعية )، والـ( بروتين ) والـ( كولاجين الطبيعي ) وتنقية البشرة بالتنظيف العميق وتعقيم البشرة وحمايتها مِنَ التلوث البكتيري، تمنح البشرة الحيوية ، والنعومة ، والجمال ، وقاية البشرة مِنْ أشعة الشمس الضارة ، هذه المجموعة تناسب كافة أنواع البشرة، أما بالنسبة لسعة العبوات فهي على الشكل الآتي:
  • dxn منظف البشرة (150 مل)
  • dxn مقوي البشرة (150 مل)
  • Dxn مرطب البشرة (50 مل)
فوائد مجموعة جانوزي dxn للعناية بالبشرة كثيرة ونذكر منها التالي:
  1. التخلص مِنْ خلايا البشرة الباهتة والميتة ؛ حيث أن خلايا البشرة تقوم بتجديد نفسها مما يؤدي إلى تكوين طبقةٍ من الخلايا الميتة فوق البشرة ، وإعاقة توغل المكونات النشطة في البشرة ، وبالتالي تفقد البشرة نضارتها وحيويتها.
  2. التخلص مِن الخلايا الميتة بكفاءةٍ عاليةٍ ، ومنعُ انسدادِ المسام فتُضفي النضارة والرَّونَقَ للبشرة.
  3. تغذية البشرة بـ( الفيتامينات )، والـ( زيوت الطبيعية )، والـ( بروتين ) والـ( كولاجين الطبيعي ) فلذا تعمل على تجديد ونمو الخلايا فتحافظ على شباب وصحة البشرة مما يجعلكِ تظهرين ببشرة أصغر عمرًا.
  4. تنقية البشرة بالتنظيف العميق فتظهر بشرتكِ نظيفة ومنتعشة .
  5. تعقيم البشرة وحمايتها مِنَ التلوث البكتيري، والغبار المسبب للحبوب والحساسية.
  6. تمنح البشرة الحيوية ، والنعومة ، والجمال ؛ كي تستمتعي ببشرةٍ أكثر انتعاشًا ونظافةً وترطيبًا.
  7. هذه المجموعة تناسب كافة أنواع البشرة ؛ حيث تتراوح نسبة حموضة ( منظف جانوزي السائل ) بين 5، 4، 6 وهي نسبة حموضةٍ جيدةٍ للبشرة الصحية.
  8. وقاية البشرة مِنْ أشعة الشمس الضارة فلا داعي لاستخدام واقي الشمس الذي يسبب الحساسية ، وتغير لون البشرة بكثرة الاستخدام لأنه يتحول لمادة كيميائية ضارة بالبشرة إذا لم تتعرض البشرة إلى الشمس بعد ربع ساعة مِنْ وضعه.
ومِنَ الجدير بالذكر أنَّ هذه المجموعة المتميزة تعتبر آمنة الاستخدام نظراً لاحتوائها على عناصر نباتيةٍ وقد تم اختبار المجموعة للتأكد مِنْ أنها آمنة على بشرتكِ، وفي الواقع يحتاج الجميع نساءً ورجالاً إلى استخدام ( مجموعة جانوزي من dxn )،
ولاسيما مَن يرغبون في الاستمتاع ببشرةٍ نقيةٍ رطبة نظراً لقدرة المجموعة الفائقة على تنعيم البشرة وتركها نظيفة نضرة مشرقة.


أحمر شفاه جانوزي Dxn وفوائدها
أحمر شفاه جانوزي Dxn وفوائدها

أحمر شفاه جانوزي Dxn وفوائدها

يتمتع أحمر الشفاه جانوزي Dxn بملمس رطب ولون مشرق، طريقة سهلة لإضافة لمسة من البريق والسحر دون أن تظهري مثقلة ومبالغة في التجميل، هذه التركيبة من أرواج Dxn المرطبة من أحمر الشفاه dxn غنية بمستخلص الألوة فيرا ( الصبر الحقيقي )، وزبدة الشيا وفيتامين هـ (E) لتضفي على شفتيك ملمساً رائعاً ومريحاً، ينساب أحمر الشفاه دي اكس ان بسلاسة على شفتيك، ويعطيك أكثر مما تتوقعينه من أحمر الشفاه العادي، حمرة شفاه dxn خليط من التـألق، اللون المشرق مع اللمعان الراقي الطبيعي .


مجموعة الوفيرا Dxn وفوائدها
مجموعة الوفيرا Dxn وفوائدها

مجموعة الوفيرا Dxn وفوائدها

مجموعة ألوفيرا dxn للعناية بالبشرة هي عبارة عن خمسة منتجات مقدمة من شركة دي اكس ان الماليزية والتي تحتوي على خلاصة نبتة الصبار ، والتي تجعل من بشرتك نضرة وقوية ، وتجعل ملمسها رائعا كبشرة الأطفال ، وتحافظ على الشباب والجمال وتتمثل هذه المنتجات ب:
  1. جل الألوفيرا Dxn جل التنظيف 
  2. تونر الوفيرا Dxn
  3. اكوا جل الوفيرا dxn مرطب نهاري
  4. كريم تغذية الوفيرا Dxn مرطب ليلي
  5. لوشن الوفيرا DXN

فوائد جل الوفيرا Dxn منظف

1- له القدرة على تنظيف البشرة والمسامات بلطف ..
2- يجعل بشرتك رطبة ومرتوية  ..
3-  يحافظ على دهون البشرة الطبيعية 
4- باستخدامك لهلام التطهير ( جل الألوفير dxn ) فأنتِ تجعلين من بشرتك نضرة ومرنة وأكثر إشراقاً ..
5- مثالي لتنظيف بشرة الوجه ..
6- إن ٣ أو ٤ قطرات من منظف الأولوفيرا ديكسن تعتبر كافية لتنظيف الجسم بأكمله ..
7- يعيد إلى البشرة توازنها ونظراتها مما تخسره من مؤثرات داخلية وخارجية ..

فوائد تونر الوفيرا Dxn مرطب

1- يعمل على حماية البشرة من فقدان الرطوبة ويجعلها ناعمة وطرية ..
2-  تطهير مسامات البشرة ..
3-  يعمل على إزالة آثار المكياج السلبية ..

🌵تتلخص فوائده ضمن النقاط التالية🌵
​1- يحمي البشرة من فقدان الرطوبة.
2- يزيل آثار المكياج السلبية.
​3- يجعل البشرة ناعمة .

فوائد جل الوفيرا dxn مرطب نهاري

1- ترطيب البشرة وتلطيفها  ..
2- يعمل  ﻋﻠﻰ حفظ بنية ﺍﻟﺠﻠﺪ ﻣﺘﻤﺎسكة ﻭإﻃﺎلة منظر البشرة الطري والجميل  ..
3- يساعد في المحافظة على البشرة شابة ، ومظهرها أنيق ..
4- يترك في اﻟﺒﺸﺮة ملمس ناعم وﻟﻄﻴﻒ  ..

فوائد الكريم الوفيرا Dxn مرطب ليلي

1- يستخدم كقناع يعمل على استعادة الرطوبة المفقودة أثناء النوم  ..
2- يعمل على ترطيب ﺍﻟﺒﺸﺮﺓ ﻭﻳﺮﻳﺤﻬﺎ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﻨﻮﻡ ، وهذا يساعد ﻋﻠﻰ ﺗﺮﻣﻴﻢ ﻧﻈﺎم البشرة ﺍﻟﺪﻓﺎﻋﻲ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻲ ﺿﺪ ﺍﻟﻌﻮﺍﻣﻞ ﺍﻟﻀﺎﺭﺓ ..
3- ﻳﺸﻜﻞ ﺣﺎﺟﺰﺍ ﻳﻤﻨﻊ ﻓﻘﺪﺍﻥ ﺍﻟﺘﺮﻃﻴﺐ ..

فوائد لوشن الوفيرا Dxn للجسم واليدين

1- يعتبر لوشن Dxn غير دهني للجسم واليدين   ..
2- يعتبر  مفيد جدا لتشققات البشرة وجفافها ..
3- يحافظ على البشرة ناعمة نضرة .. 
4- يعمل على تشكيل طبقة عازلة يغذي الجلد .. 
لوشن الألوفيرا ديكسن

لوشن ( الألوفيرا ) لليدين والجسم [ اللوشن المثالي ]
تركيبة خاصة من الألوفيرا - الصبَّار -، وزيت ( الجوجوبا ) و( فيتامين (أ))، ليحفظ البشرة ناعمة نضرة
⁦⁩تتلخص لوشن الألوفيرا من dxn ضمن النقاط التالية⁦
1- مرطبٌ غير دهنيّ لليدين والجسم.
2- مفيد لتشققات البشرة والجفاف.
3- يتمتع بسرعة النفاذ للبشرة.
· خير بديل للبشرة الحساسة الناعمة.


مقشر البابايا Dxn وفوائده
Dxn مقشر البابايا وفوائده

مقشر البابايا Dxn وفوائده

يتكون مقشر بابايا dxn من خلاصه البابايا مضاف له حبيبات جوز البقان والذره، وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويكسب البشرة نضارة وحيوية.
من فوائد مقشر بابايا dxn:
  1. غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة لإكساب البشرة حيويتها ​.
  2. مقشر dxn بابايا للبشرة يعمل بعمق البشرة وبشكل فعال .
  3. مغذي للبشرة يترك بشرتك ناعمه مع اشراقه ذات مظهر صحي .
  4. يفتح الاماكن الغامقه بالجسم ، ويزيد البشرة نضارة وإشراقا ، والنتيجة تظهر خلال فترة قصيرة من الاستعمال.
  5. يحارب مقشر البابايا دي اكس ان حبّ الشباب، ويخفف من أثر الحبوب والبثور لاحتوائه على مضادات أكسده طبيعية تقضي على الفطريات والبكيتريا الضارة.
  6. يحافظ على شباب البشرة ، ومكافح لآثار التجاعيد يعمل على شد البشرة ويحميها من ضرر التعرض لأشعة الشمس .
  7. يحمي البشرة من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة وخاصة بجانب العينين .
وغيرها من الفوائد الصحية والجمالية لمنتج مقشر البابايا من dxn .


كريم شجرة الشاي Dxn وفوائده
كريم شجرة الشاي Dxn وفوائده

كريم شجرة الشاي Dxn وفوائده

كريم شجرة الشاي dxn هو منتج طبيعي ، يتكون بشكل أساسي من زيت شجرة الشاي الصافي ، المستخلص من أوراق شجرة الشاي وهو عبارة عن مضاد حيوي ، ومطهر طبيعي ، يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات والفطريات ، وقدرة عالية ، وسريعة على التغلغل داخل طبقات الجسم ، ومحاربة ومكافحة العديد من الأمراض الجلدية ، وتوفير الحماية الضروريّة لصحّة البشرة، ويعتبر كريم شجرة الشاي من dxn  ، من الكريمات الآمنة ، والمستخدمة على نطاق واسع حول العالم ، والمناسبة لجميع الفئات العمريّة .
كريم شجرة الشاي دي اكس ان هو منتج طبيعي مُضاد للأمراض الجلدية وللالتهابات وحب الشباب ويسكن ويلطف الحروق والجروح ، ويتمتع بقدرة عالية على التغلغل فهو ضروري لصحة وحماية البشرة،ومن أهم فوائد كريم شجرة الشاي dxn نذكر التالي:
  • يحمي البشرة ويحافظ على صحتها .
  • يعمل كمسكن وملطف .
  • يزيل الحكة .
  • يسكن ويهدئ الالتهابات .
  • ينفع بشكل كبير للأمراض الجلدية مثل حب الشباب والإكزيما ، والبرص ، والبهاق .
  • ينفع في حالات الطفح الجلدي الناتج عن الفوط الصحية عند الأطفال .
  • ينفع للحروق .
  • يفيد في علاج التلوث بالفطريات ، ويفيد في علاج الجروح الملوثة .
  • ينفع للسع البعوض والحشرات الصغيرة .


مجموعة الجوهرة Dxn وفوائدها
مجموعة الجوهرة Dxn وفوائدها

مجموعة الجوهرة Dxn وفوائدها

مجموعة الجوهرة Gempuri هي مجموعة من أهم مستحضرات التجميل الكورية والتي تتكون من خليط من الأعشاب الطبيعة المستخلصة من الجمشت أو الأماثيست والذي يعود من الأحجار الكريمة اضافة إلى الحمض النووي الريبي (RNA ) ومستخلص الكمأة و(الببتيد): وهي سلسلة أحماض أمينية ومستخلص الجانوديرما ومستخلص السبيرولينا .والتي تكون مع بعضها خليط الجمال الطبيعي التي تحلم به كل سيدة .

تعد كوريا الجنوبية من أول الدول تقدماً فى صناعة مستحضرات التجميل الأفضل في العالم ولهم خبرة كبيرة ودراسات بحثية فى هذا المجال ولهذا السبب ركز الدكتور لم سيو جين مؤسس شركة Dxn الماليزية أن يكون مصنع مستحضرات التجميل فى كوريا الجنوبية بأشراف دكسني كامل.

مجموعة العناية بالبشرة جيمبيوري Dxn تتألف من خمسة وهي:
  1. غسول ومنظف dxn 
  2. تونر dxn المنعش
  3. سيروم dxn
  4. زيت dxn لإزالة التجاعيد
  5. كريم dxn تجديد البشرة
لنكتشف فوائد كل منتج كلٌ على حدا:

منظف ​​Dxn جيمبيوري الكوري للعناية بالبشرة

منظف جيمبيوري dxn الكوري هو عبارة عن غسول للإستعمال اليومي ويعمل كمنظف عميق للبشرة يحتوي على مستخلص ( Truttle ) المعروف باسم ( دارموند الأسود ، الجمشت ) .. والذي يساعد على إزالة الجلد الميت ويجعل البشرة نظيفة براقة.

طريقة استخدام منظف جيمبيوري dxn: ضعي كمية مناسبة من المنتج على البشرة والرقبة وظاهر اليدين مع تدليك لطيف وبحركة دائرية بإستخدام الفرشاة الخاصة بالتنظيف أو بأطراف الأصابع لمدة 3 - 4 دقائق وتشطف بالماء الفاتر نوعاً ما ثم بماء بارد حتى تصغر او تقفل المسامات.

جيمبيوري تونر dxn الكوري للشدّ المنعش

تونر جيمبيوري Dxn الكوري عبارة عن مستحلب يساعد على ترطيب البشرة ، وتصغير المسامات، وتحسين وتنشيط وتوحيد لون البشرة.

طريقة استخدام تونر جيمبيوري dxn:
تأكدي من جفاف البشرة من اي رطوبة ثم توضع كمية مناسبة من المنتج وتفرد على البشرة والرقبة وظاهر اليدين مع عمل مساج بحركة دائرية لطيفة من الداخل للخارج وتترك لمدة 7-10 دقائق.

سيروم الطاقة الحجمية جيمبيوري dxn الكوري

يساعد سيروم جيمبيوري Dxn الكوري ويحافظ على مرونة البشرة ويعمل على تنعيم الجلد والبشرة، يحتوي على الجمشت وبروتينات الببتيد والتي تساعد على بناء الجلد وتجديد الخلايا وشدها.

طريقة استخدام سيروم جيمبيوري dxn:
ضعي المنتج بالتساوي على البشرة والرقبة و ظاهر اليدين وأفركي بلطف مع عمل تدليك وطبطبة خفيفة حتى يتم إمتصاصه جيداً.

زيت جيمبيوري dxn الكوري لإزالة التجاعيد

زيت جيمبيوري Dxn لإزالة التجاعيد هو عبارة عن أمبولة تحتوي على (Aragan oil) الذي يغذي البشرة الجافة والمرهقة والمعطوبة .. ويجعلها مرنة ومشدودة ومتوهجة.

طريقة استخدام زيت جيمبيوري Dxn لإزالة التجاعيد:
ضعي أمبولة من الزيت على البشرة والرقبة وظاهر اليدين ثم قومي بتدليك لطيف بحركة دائرية من الداخل للخارج مع ضغطة خفيفة حتى يتغلغل المنتج لداخل البشرة ويتم إمتصاص الزيت جيداً.

كريم جيمبيوري dxn ديرما الكوري

يساعد كريم جيمبيوري dxn ديرما بتركيبته الخاصة على تجديد وترطيب وتفتيح البشرة ومكافحة آثار الشيخوخة المبكرة وإعادة ترميم البشرة ونظارتها.

طريقة استخدام كريم جيمبيوري Dxn ديرما:
ضعي الكريم او المنتج عالبشرة والرقبة وظاهر اليدين وتفرد عالبشرة بكمية متساوية وبلطف تعمل مساج وبضغطة خفيفة ويترك إلى أن يتم إمتصاصه وتغلغله في داخل جزيئات البشرة،
لاننسى وضع المنتج على الرقبة وظاهر اليدين دائماً والسبب في ذلك لان جلد الرقبة وظاهر اليدين غالباً تكون واضحة فيها التجاعيد والترهلات .

مجموعة المعجزة البحرية Dxn وفوائدها
Dxn مجموعة المعجزة البحرية وفوائدها

مجموعة المعجزة البحرية Dxn وفوائدها

المجموعة البحرية dxn هي عبارة عن 7 منتجات تدعىبمجموعة المعجزة البحرية MIRACLE وهي:
  1. رغوة التنظيف العميق dxn (نهاري / ليلي) ، (لكل انواع البشرة).
  2. تونر مهدئ للبشرة dxn  (نهاري / ليلي) ، (لكل انواع البشرة).
  3. كريم حول العينين Dxn (نهاري / ليلي) ، (لكل انواع البشرة).
  4. مرطب الطحالب العميق dxn (نهاري / ليلي) ، (لكل انواع البشرة).
  5. مستحلب حيوي إضافي dxn (نهاري / ليلي) ، (لكل انواع البشرة).
  6. كريم الترطيب Dxn (نهاري / ليلي) ، (لكل انواع البشرة).
  7. واقي الشمس المائي Dxn (نهاري) ، (لكل انواع البشرة) .
  8. كريم التصحيح المائي Dxn (نهاري) ، (لكل انواع البشرة) .

1- رغوة التنظيف العميق dxn (مزيل للشوائب ومنظف) :

دي إكس إن إم ميركل مارين ليبوزوم منظف رغوي ملطف رغوة التنظيف البحري المعجزة دي اكس ان تزيل الشوائب وتنظف البشرة بعمق، منظف رغوي Dxn كوري ذو قوام ناعم ولطيف تم تركيبه بدقة لتنظيف البشرة بلطف بدون حدوث اي تهيجات لأنه منتج مستخلص من مواد طبيعية تامة، كما يزيل أثار المكياج بطريقة فعالة وعميق, رغوة التنظيف الكورية المعجزة Dxn هو الاختيار المناسب لك للعناية اليومية للبشرة.

2- تونر مهدئ للبشرة 150 ملي ( لتوازن البشرة ) :

تونر المعجزة البحرية الكورية دي اكس ان يعيد التوازن للبشرة , هذا التونر مناسب للاستخدام اليومي حيث يترك بشرتك متوازنة ومثالية، تونر مهدىء يساعد بقاء البشرة في حالتها الصحية النضرة.

3- كريم حول العينين 30 ملي ( لبشرة نظرة)

كريم العيون الكوري Dxn للعناية الوسطى لمحيط العين
تألق ، حيوية، هذه التركيبة الفريدة ذات الخصائص المنعشة تساعد على انعاش وتألق منطقة محيط العين بلطف، كريم المعجزة البحرية دكسن للعناية بمحيط العين تم تصنيعه خصيصأ من مادتي الـ :
  1. نياكيناميد: وهو حمض ويعتبر شكل من اشكال فيتامين بـ3 الموجود في الغذاء ويستخدم كمكمل غذائي وله فائدة في استخدامه على الجلد ليزيل أي أثر احمرار.
  2. والدينوزين:هو حمض يعمل كمنشط للمستقبالات ونقلها الى أعماق البشرة لتساعد في تغذية وتنشيط تلك المنطقة، واعطائها نظارة واضاءة دون ترك أثر للخطوط الرفيعة التي تظهرحول العينين.

4- مرطب الطحالب العميق 30 ملي ( إشراقة وترطيب )

أسنص الطحالب البحري دي اكس ان المعجزة يساعد على ترطيب البشرة وتفتيح مسامها، هذا المرطب الكوري لشركة dxn يساعد على ترطيب وتحسين مظهر البشرة، تركيبة خاصة بخلاصة الأسبيرولينا ومستخلص الجانوديرما وكبسولات خضراء من مُرَّكز مياه البحر العميقة وحمض الهيلورنيك، هذا الأسنص من مرطب الطحالب الكوري دكسن يبعد البشرة عن الجفاف ليمنحك بشرة فاتحة ومشرقة ونضره طول الوقت.

5- مستحلب حيوي إضافي 150 ملي ( تنشيط وترطيب )

هو مستحلب يساعد وقاية البشرة مع حيوية عالية، يتكون من (حمض إكتوين ) الذي يترك البشرة رطبة وحمض إكتوين: هو مركب طبيعي موجود في العديد من أنواع البكتيريا يعمل كمادة وقائية تساعد في التغلب على الإجهاد الاسموزي ويمنح البشرة مقاومة تجاه الإجهاد ودرجة الحرارة .

6- كريم الترطيب 50 ملي

الكريم البحري المعجزة المرطب Dxn تروية , تغذية
هذا الكريم بترويته الفريدة مناسب للعناية اليومية لتغذية وترطيب بشرتك.

7- واقي الشمس المائي 30 ملي (حماية من أشعة الشمس)

واقي الشمس الكوري dxn من مجموعة المعجزة البحربة يساعد في ترطيب البشرة ، والوقاية من أشعة الشمس ، أسنص ذو تركيبة لطيفة على البشرة مع واقي شمس عيار 50 ، طبيعي يوفر حماية قصوى لبشرتك ضد الأشعة الفوق بنفسجية الضارة.

8- كريم التصحيح المائي 45 (مرطب)

الكريم المعجزة المائي Dxn كريم التصحيح المائي دي اكس ان أساس للمكياج مرطب وكريم مصحح متعدد الإستعمالات تركيبة ذات خصاص مرطبة ومنعمه من أجل الاستخدام اليومي للعناية بالبشرة، يصحح عيوب البشرة ويعطيها لونا صحياً مناسب أيضا ك كريم أساس للمكياج.

قناع الكاكاو Dxn وفوائده
قناع الكاكاو Dxn وفوائده

قناع الكاكاو Dxn وفوائده

قناع الكاكاو dxn هو أفضل ماسك طبيعي يعطي مرونة وحيوية طبيعية لبشرة الوجه ، مستخلص من حبوب الكاكاو ومعزز بالكولاجين المتحلل ويحتوي أيضا على الجانوديرما بالإضافة إلى كمية من الأعشاب الاخرى، تحتوي العلبة على 5 اقنعة ، القناع 25 مل ، يستخدم لمرة واحدة فقط، أما بالنسبة لمكونات قناع dxn الكاكاو فهي على الشكل التالي:
  1. مستخلص الجانوديرما: ملك الاعشاب المعروف بفوائده الكثيرة جدا للصحة العامة وللبشرة وحيويتها ومنع الاكسدة وترميم الخلايا وتجديدها والمحافظة عليها .
  2. مستخلص الكاكاو الطبيعي: والذي يساعد على التخلص والحد من وجود الجذور الحرة المتولدة في البشرة، والتي تنتج بسبب تعرض البشرة للأشعة فوق البنفسجية والضوء المرئي في بعض الأحيان ، كما ان له تأثير مضاد للشيخوخة والالتهابات والاكسدة ويقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد .
  3. عشبة السينتيلا: وهي من الأعشاب الطبية المستخدمة منذ القدم في دول جنوب وشرق اسيا، تحتوي عدد من المركبات الفعالة التي تتميز بخصائصها المضادة للالتهاب والمضادة للأكسدة ، كما تعمل على ترطيب البشرة وتخفيف الالتهابات، لذلك تم استخدامها في الطب الشعبي في العديد من الحضارات الاسيوية.
  4. الكولاجين: والذي يحافظ على مرونة البشرة وجعلها تبدو كبشرة الأطفال ناعمة ومشرقة ورطبة وشابة ، كما يمنع ظهور التجاعيد ويقضي على اثار الجروح والبثور .
وغيرها من المكونات الطبيعية …

قناع شجرة الشاي Dxn وفوائده
Dxn قناع شجرة الشاي وفوائده

قناع شجرة الشاي Dxn وفوائده

قناع شجرة الشاي dxn هو أفضل ماسك طبيعي من شركة dxn، قناع dxn شجرة الشاي يحتوي خلاصة شجرة الشاي المطهرة والمضادة للفطريات ومن شمع خلية النحل ومن مستخلص الجانوديرما ومن زهرة الأرنيكا، يعطي ماسك شجرة الشاي dxn نعومة فائقة وتهدئة للبشرة ويغذي الخلايا بالكولاجين الموجود في شمع خلية النحل، أنتجت شركة دي اكس ان بالشراكة مع كوريا هذه الأقنعة والماسكات الطبيعية واستخدمت فيها تقنية الليبوزوم، التقنية العالية التي تسمح للمنتج بأن يخترق مسام البشرة ويتغلغل داخل أنسجة الخلايا.

فوائد قناع جمبيوري Dxn وطريقة استعماله
Dxn قناع جمبيوري وفوائده

قناع جيمبيوري Dxn وفوائده

قناع جيمبيوري dxn هو قناع للوجه يساعد على ترطيب بشرتك وإحيائها واكسابها نضارة، كما يحسن لون البشرة ويعيد الوهج الطبيعي لها، تحتوي العلبة على 5 اقنعة ، القناع 25 مل، يستخدم لمرة واحدة فقط ويتكون قناع الجوهرة dxn من المكونات التالية:

  1. مستخلص الجانوديرما : ملك الاعشاب المشهور بفوائده الكثيرة جدا للصحة العامة وللبشرة ومنع الاكسدة وترميم الخلايا وتجديدها والمحافظة عليها .
  2. مستخلص الاسبيرولينا : ملك الطحالب ومنجم الفيتامينات والمعادن والبروتينات يحافظ على البشرة ويجددها ويغذيها بما تحتاجه .
  3. بودرة الجمشت : حجر كريم من اغلى انواع الاحجار الكريمة .
  4. وغيرها من المكونات الطبيعية.

أضرار منتجات dxn الماليزية

إن منتجات شركة dxn الماليزية تصنع وفق المعايير الدولية حيث انها تزرع في مزارع الشركة وتصنع في مصانعها بطريقة طبيعية وعضوية 100%، مما جعلها امنة الاستخدام بمختلف اصنافها ولاتحوي أي أضرار جانبية.

استخدام منتجات dxn الماليزية

إن طرق استخدام منتجات شركة dxn عديدة لكن يفضل اتباع التعليمات الموجودة على العبوات الصادرة من شركة dxn الماليزية.


الخلاصة

في نهاية المطاف، تبرز منتجات DXN المميزة كخيار أساسي لكل من يبحث عن الصحة والعافية من خلال حلول طبيعية وآمنة. دكسن الماليزية تمتلك سجلًا حافلًا بالنجاح وذلك نتيجة لجودة وكفاءة منتجات شركة دكسن التي تلقى استحسانًا عالميًا. بفضل التزامها بمعايير الجودة العالية وتوفيرها لتشكيلة واسعة من المنتجات، تمكّنت الشركة من كسب ثقة المستهلكين والمحافظة على مكانتها في الأسواق.

تأتي فوائد المنتجات DXN كنتيجة طبيعية للإلتزام بمعايير الجودة والاعتماد على مكونات طبيعية تعزز الصحة بشكل كامل. تجارب المستخدمين التي تتسم بالشفافية والصدق تضفي المزيد من الثقة في فعالية هذه المنتجات. أما تقييم منتجات DXN فهو يعكس الرضا العام والتأثير الإيجابي على الصحة الذي توفره هذه الخيارات الصحية للعملاء.

علاوة على ذلك، تتميز المنتجات بأسعارها التنافسية التي تجعل الصحة والعافية في متناول الجميع. تُعد شركة دكسن شركة رائدة لا تقتصر فقط على توفير منتجات عالية الجودة، بل أيضًا على تعزيز تجربة العملاء من خلال سعر معقول واستثمار في الخير العام. بالتالي، يمكن القول بأن DXN قد وضعت بصمة واضحة في قطاع المنتجات الصحية الطبيعية، مؤكدة على مكانتها كعلامة موثوقة تحمل في طياتها الصحة والرفاهية للمستهلكين.

FAQ

ما هي فوائد منتجات شركة DXN الماليزية؟
منتجات شركة DXN الماليزية تقدم فوائد صحية متعددة تشمل تعزيز الجهاز المناعي، تقليل التوتر والقلق، تحسين الدورة الدموية وصحة الجلد، بالإضافة إلى تنقية الجسم من السموم والمساعدة على الهضم.

كيف يمكن الحصول على منتجات DXN؟
يمكن الحصول على منتجات DXN من خلال مراكزها اارسمية، أوعبر الطلب من موقعها الالكتروني الرسمي من خلال [الضغط هنا].

ما هي أبرز استخدامات منتجات شركة DXN؟
منتجات شركة DXN تستخدم كمكملات غذائية لتوفير الفيتامينات والمعادن الضرورية، كمشروبات صحية تعزز من الطاقة والنشاط، وكذلك في إنتاج منتجات العناية بالبشرة والجسم ومستحضرات التجميل.

هل هناك أضرار في استخدام منتجات DXN؟
بشكل عام، منتجات DXN آمنة للاستخدام عندما يتم اتباع التعليمات المدونة على العبوات الصادرة من شركة dxn.

ما هي أسعار منتجات شركة DXN؟
أسعار منتجات DXN تختلف وفقًا لنوع المنتج والمنطقة الجغرافية. يمكن الاطلاع على التسعيرة الحالية من خلال الفروع الرسمية أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة DXN من خلال [الضغط هنا].


كتابة تعليق