اندروجي dxn فوائده وأضراره وطريقة إستخدامه

+ حجم الخط -

اندروجي dxn أضراره وفوائده واستخداماته

نقدم لكم إخواني الآكارم في هذا المقال جميع المعلومات عن منتج الآندروجي Dxn للنساء والرجال اضافة شرح جميع المعلومات المتعلقة به من حيث الفوائد والأضرار وكيفية الإستخدام وأثره على الصحة العامة بشكل عام.

اندروجي dxn فوائده وأضراره وطريقة إستخدامه
اندروجي dxn فوائده وأضراره وطريقة إستخدامه

ما هو اندروجي dxn

هو عبارة عن عشبة خضراء اللون تنمو في جنوب آسيا ومناطق متفرقة من ماليزيا والهند والصين، تدعى في الهند بإسم إشينسا "Echinacea" وفي معظم البلدان بعشبة أندروج ارفيز.
تمتاز عشبة الاندروجي بخواص وقائية وشفائية عالية وفريدة، حيث أنه يعود استخدامها منذ عقود في التقاليد الطبية الصينية القديمة فتسخدم كمضاد للحمى ونزلات البرد ومشاكل الجهاز الهضمي والتنفسي إضافة لإستخدامها في الوقاية العامة وتعزيز مناعة الجسم في محاربة الأمراض والوقاية منها بمختلف أشكالها.

فوائد اندروجي dxn 

من اهم فوائد اندروجي دي اكس ان:
  • طرد الأكسدة والسموم من الدم والوقاية من الجلطات.
  • التخلص من المشاكل التي ترافق الجهاز الهضمي كعسر الهضم، الإسهال، التجنشات المعوية والمعدية واحتباس الغازات.
  • مضاد للإلتهابات التي تصيب الجهاز التنفسي العلوي والسفلي الفيروسية منها والجرثومية.
  • تنظيم حرارة الجسم وخصوصاً في حالات الترفع الحروري.
  • خفض سكر الدم.
  • تقوية مناعة الجسم للوقاية من مختلف الأمراض وخصوصاً الامراض المعدية كالملاريا والتيفوئيد.
  • دعم نشاط الكبد في التخلص من السموم المتراكمة وخصوصاً تلك التي يسببها إستهلاك الوجبات السريعة والمعلَّبات المصنعة والتي تحتوي على العديد من المواد الحافظة الضارة التي تتراكم فيه.
  • مكافحة الخلايا السرطانية بمختلف أشكالها والوقاية منها.
  • مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مرض نقص المناعة المكتسبة "الإيدز"، وذلك من خلال رفع مناعة أجسادهم لمقاومة مختلف الأمراض الذي يسببها وتخفيف أعراضها.
  • مفيدٌ للأشخاص الذين يعانون من إرتفاع الضغط الشرياني حيث يعمل كمضاد تشنج للعضلاء الملسات وخاصة عضلات الشرايين فيعمل على توسع الشرايين وبذلك يخفف ضغط الدم على الأوعية عندها ويهبط الضغط.
  • مدر بولي ممتاز خصوصاً للأشخاص الذين يعانون من إحتباس السوائل نتيحة مرض معين كالإستسقاء أو نتيجة استهلالك ادوية تحتوي على الكورتيزونات.

كيفية استخدام اندروجي dxn

كبسولتين صباحاً ومساءاً مع الإكثار من شرب.

أضرار اندروجي dxn

لم تسجل أي حالة ضرر لمنتج الآندروجي من شركة dxn الماليزية، ويفضل عدم استخدامه من قبل الحوامل إلا بعد استشارة الطبيب.

سعر اندروجي dxn

يختلف سعر اندروجي من dxn بإختلاف البلد الذي تقيم فيه ولمعرفة سعره في بلدك وكيفية الحصول عليه بسعر مخفض 25 % يمكنك التواصل بنا في أي وقت عبر وسائل التواصل الموجودة في موقعنا هذا أو يمكنك مشاهدة لائحة أسعار منتجات Dxn الماليزية في بلدك من خلال (الضغط هنا).

تجارب على اندروجي dxn

هناك العديد من التجارب على آندروجي دي اكس ان ولمشاهدة أراء الناس في هذا المنتج نستعرض لكم الفيديو التالي:


وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد في حول عشبة اندروجي dxn ونتشرف بتواصلكم معنا على الأرقام الموجودة في موقعنا الشخصي هذا في أي وقت ونتمنى لكم دوام الصحة العافية وشكراً.

كتابة تعليق