حبوب لقاح النحل dxn فوائدها وأضرارها وطريقة إستخدامها

+ حجم الخط -

حبوب لقاح النحل dxn أضرارها وفوائدها واستخداماتها

سنتحدث اليوم عن منتج فريد يحتوي على أكثر من 244 عنصراً فعالاً هام لكل جسم إنسان يدعى بلقاح النحل أو حبيبات لقاح النحل، وسنتحدث عن أفضل شركة تقوم بإنتاجه ونذكر جميع تفاصيله من حيث الفوائد والأضرار وطريقة الإستخدام.


حبوب لقاح النحل dxn فوائدها وأضرارها وطريقة إستخدامها
حبوب لقاح النحل dxn فوائدها وأضرارها وطريقة إستخدامها

حبوب لقاح النحل dxn

هي عبارة عن البودرة التي تتواجد في الأزهار والتي تقوم بجمعها النحلات بواسطة جيوب تتواجد في أرجلها الخلفية تدعى بسلة التفاح حيث تعلق هذه البودرة وتتجمع في شعر النحلة لتقوم بنقلها إلى الخلية.
إن خصائص حبوب لقاح النحل ومكوناتها فريدة وذلك لما تحتويه من عناصر عديدة وهامة يحتاجها كل جسم كسكريات والبروتينات والدهون والماء إضافة إلى نسب كبيرة من الأحماض الأمينية والفيتامينات بمختلف أشكالها، إضافة للعديد من المعادن الهامة كالكالسيوم والمغنزيوم والكلور، إضافة للإنزيمات والخمائر المتنوعة والعديد من العناصر الأخرى.

فوائد حبوب لقاح النحل dxn 

  • دعم وظيفة الكبد وتنشيطه في مكافحة السموم المتراكمة.
  • تعزيز مناعة الجسم ضد الإلتهابات بمختلف أنواعها وخاصة إلتهاب المثانة.
  • منع الشعر من التساقط وذلك بفضل احتواءه على مادة الروتين والتي تعد مادة هامة في الحفاظ على الشعر ومنع تساقطه.
  • الحفاظ على المستوى الطبيعي لحموضة المعدة فهي مفيدة جدا لمن يعانون من حرقة المعدة بسبب ارتفاع الحموضة.
  • تحسين صحة الجهاز الهضمي بشكل عام إضافة إلى أهميتها في حالات الإمساك.
  • تحسين الخصوبة من خلال زيادة الحيوانات المنوية وتعزيز القدرة الجنسية.
  • تحسين صحة القلب والوقاية من تصلب الشرايين من خلال القضاء على الشحوم والكوليسترول المتراكم.
  • تأخير أعراض الشيخوخة المبكرة.
  • الوقاية من هشاشة العظام وذلك بفضل خاصيتها في دعم امتصاص الكالسيوم.
  • التخلص من الصداع والتوتر والعصبية وتهيجات الجسم بشكل عام.
  • الوقاية من الأورام السرطانية ومكافحتها.
  • مضادة للإجهاد الجسمي والخمول والتعب والإرهاق وذلك بفضل احتوائهما على عناصر غذائية معدنية نادرة كالسيليكون والزنك والسيلينيوم والعديد من العناصر الاخرى.
  • تمنح النساء بشرة رقيقة ملساء وتساعدهم في تنظيم الدورة الشهرية.

أفضل شركة منتجة لحبوب لقاح النحل

تعتبر شركة Dxn الماليزية من أفضل الشركات المنتجة لحبوب لقاح النحل حيث تعتمد في انتاجها على مزارعها ومصانعها الخاصة فقط ولاتقوم باستيرادها من مزارع أخرى.
تخضع مصانع Dxn لرقابة شديدة من خلال إدارة الشركة حيث يتم التركيز على انتاج منتج عضوي طبيعي 100% بعيداً عن استخدام أي مواد مركبة، إضافة إلى أن حبوب لقاح النحل من dxn التي تكون على شكل أقراص يتم تجميعها ولصقها بواسطة الصمغ العربي حصراً وذلك لضمان الحصول على منتج طبيعي مائة بالمئة والوصول للإستفادة القصوى منه.

طريقة استخدام حبوب لقاح النحل dxn

ثلاث مرات في اليوم وذلك قبل الطعام بنصف ساعة مع الإكثار من شرب الماء.

أضرار حبوب لقاح النحل dxn

لم تسجل أي حالة ضرر لحبوب لقاح النحل من شركة dxn الماليزية تحديداً، حيث أن الشركة تقوم بإنتاجها وفقاً للمعايير الدولية وبعيداً عن أي مواد حافظة أو مركبة قد تضر المستهلكين.

سعر حبوب لقاح النحل dxn

يختلف سعر حبوب لقاح النحل دي اكس ان من بلد لآخر، ولمعرفة سعره في بلدك إضافة لمنحك كود تخفيض 25% من قيمته يمكنك التواصل معنا في أي وقت على وسائل التواصل الموجودة في موقعنا هذا أو مشاهدة لائحة أسعار منتجات Dxn الماليزية في بلدك من خلال (الضغط هنا).

تجربتي مع حبوب لقاح النحل dxn

هناك العديد من التجارب على حبيبات لقاح النحل dxn من العديد من الناس الذين قاموا باستخدامه واستفادوا عليه بشكل كبير، ولمشاهدة تجارب الناس لحبوب لقاح النحل نستعرض لكم الفيديو التالي بلسان الدكتور بيرج:


وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد حول حبوب لقاح النحل من دي اكس ان وفوائدها وأضرارها وكيفية استخدامها، وفي حال طلب المزيد من المعلومات نتشرف في تواصلكم معنا على الأرقام ووسائل التواصل الموجودة في موقعنا الشخصي هذا في أي وقت ونتمنى لكم دوام الصحة العافية، وشكراً.

كتابة تعليق