قهوة لينجزي السوداء dxn فوائدها وأضرارها وهل تصلح للتنحيف؟

+ حجم الخط -

القهوة السوداء dxn فواىدها وأضرارها واستخداماتها

كثيرة هي الشركات التي المنتجة للقهوة وذلك لشعبيتها الكبيرة في جميع أنحاء العالم، فما هي أفضل الشركات المنتجة للقهوة؟.

قهوة لينجزي السوداء dxn فوائدها وأضرارها
قهوة لينجزي السوداء dxn فوائدها وأضرارها

سنتحدث اليوم عن شركة لها وزن وقدم في الأسواق العالمية حيث تم تأسيسها منذ عام ١٩٩٣ وتدعى بشركة dxn الماليزية والتي تقوم فكرتها في انتاج منتجات عضوية طبيعية خالية من المواد المصنعة ومن بين هذه المنتجات قهوة لينجزي السوداء، لذا سنقوم بشرح جميع المعلومات حولها من حيث الفوائد والأضرار وبماذا تسخدم أيضاً.

قهوة لينجزي السوداء dxn

هي قهوة مصنعة من اجود أنواع البن في العالم صحية قليلة الكافيين ولاتحتوي على السكر ولا يدخل في انتاجها أي مواد حافظة وتتميز باحتواءها على فطر الريشي والذي يتربع على عرش النباتات الصحية ب إسم ملك الأعشاب.

فوائد القهوة السوداء dxn

  • حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد بطريقة سريعة وفعالة.
  • تعزيز طاقة الجسم ونشاطه بشكل عام ورفع مناعته إضافة لتخليصه من الأكسدة والسموم المتراكمة فيه وذلك بفضل خاصية فطر الغانوديرما الريشي الذي تحتويه.
  • مناسبة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع السكر.
  • دعم الجسم بالعديد من المعادن والفيتامينات، حيث تقوم بتزويد الجسم بما لايقل عن 400 عنصر غذائي هام ولك بفضل احتواءها على الفطر الريشي الغني بالفوائد التي لاتعد ولاتحصى.
  • مفيدة للجهاز الهضمي حيث أنها تساعده على التخلص من البكتيريا الضارة وخصوصاً تلك التي تكثر في القولون إضافة لتهدئة الأمعاء وتخفيف تهيجاتها.
  • تساعد على تحسين الجهاز التنفسي العلوي والسفلي بشكل عام حيث تزيد من معدل الأكسجة وتعمل على الوقاية من الإلتهابات الصدرية.

هل تصلح القهوة السوداء للتنحيف؟ 

يتحدث مؤسس شركة DXN الدكتور ليم سيو جين عن قهوة لينجزي السوداء dxn "إن شرب ظرف واحد يعادل ساعة من التمارين الرياضية" لكن هذا وحده لا يكفي للتخلص من الوزن الزائد وإنما هي مساعدة فقط حيث يجب أيضاً اتباع نظام غذائي صحي معها كالابتعاد عن المشروبات الغازية والحلويات والدهون الضارة وممارسة بعض الرياضة الخفيفة والإكثار من شرب الماء.

طريقة استخدام القهوة السوداء للتنحيف dxn

ان كيفية استخدام القهوة السوداء دي اكس ان للتخسيس جداً بسيطة وذلك من خلال:
  1. شرب ظرف واحد قبل كل وجبة طعام بنصف ساعه.
  2. الإلتزام بنظام غذائي صحي سليم.
  3. المشي لمدة لاتقل عن نص ساعة يومياً.
  4. الإكثار من شرب الماء.
لتحضير كوب من قهوة لينجزي السوداء من dxn ماعليك سوى القيام بغلي كوب من الماء ومن ثم إفراغ ظرف من القهوة وتحريكه بشكل جيد ومن ثم استمتع بمذاق فريد ومميز.

أضرار قهوة لينجزي السوداء dxn

لاتوجد أي أضرار للقهوة السوداء من dxn فهي قهوة طبيعية آمنة خالية من أي مواد حافظة وقليلة الكافيين وخالية من السكر بل مايميزيها هو احتواءها على الفطر الريشي الذي يقوم بتعزيز الصحة العامة للجسم ويقيه من مختلف الأمراض.

سعر القهوة السوداء dxn

يختلف سعر قهوة dxn السوداء من بلد لآخر ولمعرفة سعرها في بلدك وكيفية الحصول عليها بسعر مخفض 25 % يمكنك التواصل بنا في أي وقت عبر وسائل التواصل الموجودة في موقعنا هذا أو يمكنك مشاهدة لائحة أسعار منتجات Dxn الماليزية في بلدك من خلال (الضغط هنا).

تجربتي مع قهوة dxn السوداء

هناك العديد من التجارب على القهوة السوداء Dxn من الناس والذين قاموا باستخدامها واستفادوا عليها بشكل كبير وملحوظ ولمشاهدة تجارب العامة واستخداماتهم لها نعرض لكم الفيديو التالي:

وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد في حول قهوة دي اكس ان 2 ب 1 ونتشرف بتواصلكم معنا على الأرقام الموجودة في موقعنا الشخصي هذا في أي وقت ونتمنى لكم دوام الصحة العافية وشكراً.

كتابة تعليق