فطر عرف الأسد dxn فوائده وأضراره واستخداماته

+ حجم الخط -

فطر عرف الأسد dxn أضراره وفوائده وكيفية استخدامه

من فينا لايرغب في التمتع بعيش حياة صحية خالية من الأمراض؟ جميعنا يبحث عن هذه الحياة الصحية التي يتمناها كل شخص يعيش على سطح هذا الكوكب المليىء بجميع أنواع السموم القاتلة والتي لانهتم بأخذ احتياطات الوقاية منها إلا بعد فوات الأوان، والتي تتمثل بالغازات السامة المنبعثة من دخان السيارات والمصانع والأطعمة السريعة والمكشوفة وغيرها الكثير.

فطر عرف الأسد dxn
فطر عرف الأسد dxn فوائده وأضراره واستخداماته

ولكي لانطيل عليكم المقدمة إخواني الآكارم ومن أجل الدخول في صلب الموضوع مباشرة؛ سنقدم  لكم اليوم شرحاً عن مكمل غذائي والذي يصنف من الفطور النادرة والفريدة من نوعها والذي يتميز بإحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية الهامة لكل جسم والذي يعرف بإسم فطر عرف الأسد.


ماهو فطر عرف الأسد dxn

فطر عرف الأسد أو مايعرف بإسمه العلمي "Hericium erinaceus" إضافة إلى أن له عدة مسميات: فطر الكاهن أو فطر الأسنان أو الملتحي أو القنفذ، ويتواجد هذا الفطر بكثرة في أمريكا الشمالية وأوروبا وخصوصاً في آسيا، حيث ينمو على الأخشاب الصلبة كالزان القيقب، ويمكننا التعرف عليه من خلال أشواكه الطويلة والتي يزيد طولها 1 سنتيميتر.
يتميز فطر عرف الأسد Dxn بخصائص وقائية عديدة وذلك لما يحتويه من عناصر غذائية مهمة وضرورية لكل جسم كالبروتينات والسكريات المتعددة والأحماض الأمينية والبوتاسيوم الخ.

فوائد عرف الأسد dxn

  • تقوية الأعصاب المركزية والمحيطية والجهاز العصبي بشكل عام، حيث يعتبرُ فعالاً جداً لمن يعانون من حالات الشلل النصفي أوالكلي وبذلك يمنح أملاً كبيرا في استعادة الوظائف الحركية الطبيعية بشكل جزئي أو بشكل تام.
  • دعم وظائف الخلايا وذلك من خلال إمدادها بمختلف العناصر الغذائية الأساسية والهامة من البروتينات والسكريات والمعادن والأملاح والاحماض ...الخ.
  • تقوية الذاكرة وزيادة معدل التركيز خصوصاً لمن يعانون من الزهايمر وضعف التركيز والنسيان.
  •  تحسين وظائف الجهاز الهضمي بشكل عام كعسر الهضم  والتهابات الأمعاء وتشنجات القولون.
  • تقوية جهاز المناعة وهذا مامنحه القدرة على مكافحة الأورام السرطانية بمختلف أشكالها والوقاية منها والحد من انتشارها.
  • ضبط سكر الدم، والكثير من الفوائد الأخرى التي لاتعد ولاتحصى.

كيفية استخدام عرف الأسد dxn

يستخدم من خلال خلطه مع أي شراب بارد أو ساخن تراه مناسبا أو من خلال خلطه مع أي وجبة غداء أو عشاء.
أما بالنسبة لمقدار الاستعمال اليومي الذي يحتاجه جسم الإنسان من فطر عرف الأسد دي اكس ان فهو محدد من قبل شركة dxn على لصاقة العبوة.
ولتحقيق الفائدة العظمى وذلك حسب تجارب شخصية يممنك تناوله قبل الطعام بنصف ساعة على الأقل، مع الإكثار من شرب الماء.

أضرار عرف الأسد dxn

لم تسجل أي حالات ضرر لفطر عرف الأسد Dxn، والتي هي نادرة الحصول ولكن إن حصلت ستزول هذه الأعراض الطبيعية في اليوم التالي مباشرة وسيعتاد الجسم عليها، من هذه الأعراض على سبيل المثال هي الإمساك لاغير ونؤكد مرة أخرى أنها نادرة الحصول.

أين يباع فطر عرف الأسد

هناك العديد من الشركات المنتجة لفطر عرف الأسد في العالم، حيث تتنافس هذه الشركات في تصنيعه وبيعه، فما هي الشركة الأفضل في انتاج فطر عرف الأسد؟
إن مايميز فطر عرف الأسد من شركة Dxn الماليزية عن غيره من فطور عرف الأسد في الشركات الأخرى: هو أن شركة دي اكس ان تمتلك مصانعها ومزارعها الخاصة وبالتالي لاتقوم باستيراد فطر عرف الأسد من مزارع ودول أخرى كما تفعل بعض الشركات.

إن زراعة وإنتاج فطر عرف الأسد من Dxn تخضع لرقابة شديدة جداً، حيث لايتم استخدم أي مبيدات حشرية أو مواد مركبة في زراعته وإنتاجه ويتم ذلك تطبيقه من مرحلة الزراعة إلى مرحلة القطاف انتهاءاً بمرحلة التعليب، إضافة إلى أن فطر عرف الأسد أقراص يتم تجميعها ولصقها باستخدام الصمغ العربي وذلك لضمان إنتاج منتج عضوي طبيعي 100% والوصول للإستفادة القصوى منه، لهذا تعد شركة dxn الماليزية من أفضل الشركات المنتجة لفطر عرف الأسد في العالم، ولمعرفة كيفية طلب فطر عرف الأسد دكسن في اي بلد في العالم يمكنك التواصل معنا في اي وقت من خلال (الضغط هنا)

سعر فطر عرف الأسد dxn

يختلف سعر عرف الأسد Dxn حسب البلد الذي تقيم فيه، ولمعرفة سعره في بلدك وكيفية شراءه بسعر مخفض 25 % بإمكانك التواصل معنا عبر وسائل التواصل المتعددة الموجودة في موقعنا الشخصي هذا أو يمكنك مشاهدة لائحة أسعار منتجات Dxn الماليزية في بلدك من خلال (الضغط هنا)

تجربتي مع عرف الأسد dxn

هناك الكثير من التجارب على فطر عرف الأسد Dxn من خلال العديد من الناس والذين قاموا باستخدامه وقد استفادوا عليه بشكل كبير، ولمشاهدة تجارب الناس لعرف الأسد Dxn، نستعرض لكم الفيديو التالي:

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد حول فطر عرف الأسد dxn الماليزية ويشرفنا تواصلكم معنا على الأرقام ووسائل التواصل الموجودة في موقعنا الشخصي الخاص بمعلومات شركة Dxn في أي وقت ونتمنى لكم دوام الصحة العافية ، وشكراً.

كتابة تعليق