زيت جانو dxn فوائده وأضراره وطريقة استخدامه

+ حجم الخط -

زيت الجانو dxn أضراره وفوائده واستخداماته

نقدم لكم في هذا المقال جميع المعلومات عن زيت جانو Dxn للبشرة والشعر بشكل عام اضافة لشرح فوائده وأضراره وكيفية استخداماه.


زيت جانو dxn فوائده وأضراره وطريقة استخدامه
زيت جانو dxn فوائده وأضراره وطريقة استخدامه


زيت جانو dxn

زيت جانو دي اكس ان هو زيت طبيعي مستخلص من بذور نبات الجانوديرما حيث يتم استخدام زيت الجانو بشكل واسع في مجالات العناية بالبشرة والشعر والصحة العامة، يتميز هذا الزيت بخصائصه الفريدة والمغذية حيث يحتوي على نسب مرتفعة من الأحماض الدهنية والفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم.
زيت الجانو هو منتج مبتكر تقدمه شركة Dxn العالمية حيث يخضع انتاجه لعمليات تنقية وتكرير متطورة وذلك من اجل الحصول على مستحضر نقي وغير ملوث، يتم تعبئة زيت gano في زجاجات خاصة للحفاظ على نضارته وفاعليته.

فوائد زيت الجانو dxn

  1. زيت جانو للبشرة: يحتوي زيت الجانو على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تساعد على تغذية البشرة وترطيبها وتجديد خلاياها وتحسين مرونتها مما يجعلها تبدو أكثر شبابًا وحيوية.
  2. زيت جانو للوجه: يمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع الداكنة كما يحسن مرونة الجلد ويحميه من أضرار الجذور الحرة مما يجعل بشرة الوجه تبدو شابة ومشرقة.
  3. زيت جانو للكلف وتهيجات الجلد: يكافح إفراز الزهم في الجلد إضافة لمنع ظهور البكتيريا المسببة لحب الشباب ومكافحة ظهور البثور والفطريات وتهيجات الجلد بشكل عام.
  4. زيت جانو للشعر وتكثيفه: يساعد في تقوية فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر والتقليل من تساقطه ويجعله أكثر قوة ولمعانًا.
يُعد زيت الجانو من شركة dxn بمثابة منتج طبيعي ذو فوائد عديدة للبشرة والشعر والجسم قم بتجربته واستمتع بصحة أفضل وجمالٍ أكثر.

استخدامات زيت الجانو dxn

  • للتدليك: حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتخفيف التوتر العام للجسم يوفر شعورًا مريحاً ومنعشاً ويساعد في الاسترخاء.
  • ترطيب البشرة: يعمل على الحفاظ على رطوبتها الطبيعية ومكافحة ظهور البقع والتجاعيد الدقيقة فيها.
  • تكثيف الشعر وتقويته: وذلك من خلال تقوية بصيلات الشعر بمختلف المعادن والفيتامينات التي تحتاجها والحفاظ عليها من التساقط.
  • العناية بالشفاه: يعمل على ترطيب الشفاه ومنع التشققات فيها حيث يمكنك وضع قطرة صغيرة من الزيت على الشفاه وتدليكها برفق لترطيبها وحمايتها.
تتعدد استعمالات زيت الجانو dxn لذا يمكنك اكتشاف المزيد من الاستخدامات الممكنة والتمتع بفوائده الصحية المذهلة.

طريقة استخدام زيت جانو dxn

تتعدد طرق استخدام زيت الجانو من dxn وهنا سنذكر كيفية استعماله للشعر والوجه:
  1. للشعر: وذلك بعد الاستحمام ثم بوضع زيت جانو على الشعر المبلول لمدة لاتقل عن 10 دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر.
  2. للوجه: وذلك بعمـل مساج من الأسفل إلى الأعلى ثم مساج مع أتجاه عقارب ثم مع عكس أتجاه عقارب الساعه ثم تركه لمدة من 7 إلى 13 دقيقة.

أضرار زيت جانو dxn

لايوجد أي ضرر لزيت جانو دي اكس ان وذلك بفضل تركيبته الفريدة والمركبة من المواد العضوية الطبيعية الخام 100% وأهمها مادة الغانودريك التي تتواجد في الفطر الريشي الغني عن التعريف بفوائده العديدة للصحة العامة.

سعر زيت جانو dxn

يختلف سعر زيت الجانو دي اكس ان من بلد لآخر ولمعرفة سعره في بلدك وكيفية الحصول عليه بسعر مخفض 25 % يمكنك التواصل معنا في أي وقت عبر وسائل التواصل الموجودة في موقعنا هذا أو يمكنك مشاهدة لائحة أسعار منتجات Dxn الماليزية في بلدك من خلال (الضغط هنا).

تجربتي مع زيت جانو dxn

هناك العديد من التجارب على زيت جانو dxn للناس الذين قاموا باستخدامه واستفادوا عليه بشكل كبير ولمشاهدة تجارب العامة لهذا الزيت شاهد الفيديو التالي:

وفي النهاية، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد في هذا المقال وفي حال طلب المزيد من المعلومات عن زيت جانو من شركة دي اكس ان الماليزية نتشرف بتواصلكم معنا على الأرقام و وسائل التواصل الموجودة في موقعنا الشخصي هذا ونتمنى لكم دوام الصحة العافية وشكراً.

كتابة تعليق