معجون الأسنان جانوزي dxn فوائده وأضراره

+ حجم الخط -

معجون الأسنان dxn جانوزي

يعتبر معجون الأسنان من المنتجات الإستهلاكية التي يكثر الطلب عليها حيث تتواجد العديد من الشركات المنتجة له وذلك لضرورة استخدامه في كل منزل، فما هو أفضل معجون الاسنان في العالم؟

معجون الأسنان جانوزي dxn فوائده وأضراره
معجون الأسنان جانوزي dxn فوائده وأضراره

نقدم لكم في هذا المقال جميع المعلومات عن معجون الأسنان جانوزي من Dxn من حيث الفوائد والأضرار والإستخدامات العامة.

معجون الأسنان جانوزي dxn

هو منتج خاص بشركة Dxn الماليزية والتي تتميز في إنتاج منتجات صحية وطبيعية عضوية، تم تصميم معجون الأسنان جانوزي بعناية فائقة لتحقيق نظافة عميقة تشمل اللثة والأسنان والفم بشكل عام، يحتوي هذا المعجون على مكونات طبيعية مثل زيت الشاي الأسترالي الذي يعرف بخصائصه المضادة للبكتيريا والتي تساعد في حماية الفم من الالتهابات إضافة لإحتواءه على الفطر الريشي المعروف بخصائصه العلاجية والوقائية العامة.

فوائد معجون الأسنان جانوزي dxn

  • تنظيف متعدد: يعمل معجون جانوزي بتركيبته الفريدة على تنظيف الأسنان بشكل عميق حتى في الأماكن التي يصعب الوصول لها حيث يزيل البلاك المتراكم بفعالية كبيرة.
  • التخلص من رائحة الفم: يحتوي هذا المعجون على مكونات طبيعية مضادة للبكتيريا التي تساعد في التخلص من رائحة الفم الكريهة لتحصل على نَفَس منعش يدوم لفترة طويلة.
  • حماية ميناء الأسنان: يساعد معجون أسنان جانوزي على تقوية مينا الأسنان وحمايتها من التآكل والتسوس حيث تحتوي تركيبته الخاصة على معادن مهمة مثل الكالسيوم والفلورايد التي تعزز صحة الأسنان وتحافظ على قوتها.
  • ترطيب الفم: يحتوي هذا المعجون على مكونات ترطب الفم وتقي من جفافه.
  • طبيعي وآمن: ان أهم مايميز معجون الأسنان جانوزي دي اكس ان أنه منتج طبيعي 100% ويخلو من المواد الضارة مثل البارابين والزعفران الاصطناعي والملونات الصناعية اضافة إلى أنه لايحتوي على الجلوتين مما يجعله مناسبًا لجميع الأشخاص بمختلف الحالات الصحية والتغذوية

طريقة استخدام معجون الأسنان جانوزي dxn

كل ما عليك فعله هو تبليل فرشاة الأسنان بكمية قليلة من الماء ثم وضع كمية صغيرة من المعجون على الفرشاة ثم استخدام الفرشاة على الأسنان بحركات دائرية لمدة تتراوح من 2 إلى 3 دقائق ثم غسل الفم جيداً بالماء لإزالة بقايا المعجون.
يستخدم معجون الأسنان dxn مرتين في اليوم صباحاً ومساءً وذلك لتحقيق الإستفادة القصوى من تأثيره الوقائي والمزيل للبلاك.

أضرار معجون الأسنان جانوزي dxn

لايوجد أي أضرار لمعجون الأسنان من شركة dxn الماليزية وذلك بفضل تركيبته العضوية الطبيعية الخام التي تخلو من الملونات والمواد المركبة الضارة وبفضل احتواءه أيضاً على جميع فوائد الفطر الريشي الغني عن التعريف.

سعر معجون الأسنان جانوزي dxn

يختلف سعر معجون اسنان جانوزي من بلد لآخر ولمعرفة سعره في بلدك وكيفية الحصول عليه بسعر مخفض 25 % يمكنك التواصل معنا في أي وقت عبر وسائل التواصل الموجودة في موقعنا هذا أو يمكنك مشاهدة لائحة أسعار منتجات Dxn الماليزية في بلدك من خلال (الضغط هنا).

تجارب معجون جانوزي dxn

هناك العديد من التجارب على معجون الأسنان جانوزي Dxn من الناس الذين قاموا باستخدامه الإستفادة عليه بشكل كبير وملحوظ ولمشاهدة جميع استخدامات الناس لمعجون الأسنان dxn ورأي أطباء الأسنان فيه نعرض لكم الفيديو التالي:


وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ماهو مفيد عن معجون الأسنان جانوزي دي اكس ان وفي حال طلب المزيد من المعلومات نتشرف بتواصلك معنا على الأرقام و وسائل التواصل الموجودة في موقعنا الشخصي هذا ونتمنى لكم دوام الصحة العافية وشكراً.

كتابة تعليق