عصير المورينزي dxn فوائده وأضراره وكيفية استخدامه

+ حجم الخط -

مورينزي dxn أضراره وفوائده واستخداماته

سنتحدث اليوم عن فاكهة فريدو من نوعها دائمة الخضرة والتي تزرع بشكل عام في المناطق المدارية من جنوب شرق آسيا واستراليا وتدعى ب فاكهة النوني أو موريندا سيتريفوليا وباللغة الإنجليزية (Morinda citrifolia).


عصير المورينزي dxn فوائده وأضراره واستخداماته
عصير المورينزي dxn فوائده وأضراره واستخداماته

هناك العديد من الشركات التي قد قامت بإستثمار فاكهة النوني وذلك من خلال عرضها في الأسواق العالمية بأشكال مختلفة كعصائر أو كبسولات أو متممات غذائية، وسنتحدث اليوم عن أفضل شركة تزرع وتنتج هذه الفاكهة.

ما هو عصير المورينزي dxn

عصير المورينزي من dxn هو عبارة عن عصير مصنوع من فاكهة استوائية والتي تدعى بموريندا سيتريفوليا أو فاكهة النوني والتي تتمتع بخواص وقائية فريدة من نوعها، تستخدم هذه الفاكهة منذ لايقل عن 1500 عام كنبات علاجي و وقائي من العديد من الأمراض وذلك لإحتواها على أكثر من 150 مركب وعنصر غذائي فعال داعم لجسم الإنسان: كالأحماض العضوية والفينولات والألكالويدات والعديد من الفيتامينات والمعادن المتنوعة، إضافة إلى احتواءها على مركب الدامناسانثال والذي يمتاز بفعاليته الكبيرة في مكافحة الخلايا السرطانية.
يحتوي عصير مورينزي dxn على العديد من مضادات الأكسدة والتي تمنع بشكل فعال التلف الذي يلحق بالخلايا، إضافة للعديد من الفوائد الصحية الأخرى والتي سنقوم بذكرها بالتفصيل في هذا المقال.

فوائد عصير مورينزي dxn

  • تعزيز مناعة الجسم ضد مختلف الأمراض وتخليصه من السموم المتراكمة والأكسدة.
  • رفع طاقة وحيوية الجسم بشكل عام.
  • تنظيم ضغط الدم وضبط السكر وزيادة قلوية الدم وتقليل حمضيته.
  • مقاومة الإلتهابات بمختلف أشكالها، إضافة إلى أنه يعد مضاداً فعالاً للعديد من أنواع الحساسية الجلدية، إضافة لدوره المهم في تنشيط الدورة الدموية مما يساعد بالتالي على تحسين التروية وخصوصاً لأولئك الذين يعانون من ضعف تروية الأطراف.
  • حماية وتنظيف الجهاز الهضمي وذلك من خلال في التخلص من التهابات الأمعاء و غازات القولون وضبط حموضة المعدة وتنظيم عمل الجاز الهضمي بشكلٍ عام.
  • دعم العضلات والمفاصل.
  • يساعد في دعم صحة القلب والشرايين وذلك بالتخلص من الشحوم الثلاثية والكوليسترول.
  • مفيد جداً لمن يعانون من المشاكل الصدرية كالربو القصبي، إضافة إلى أنه يساعد في التخلص من التدخين وأثاره.
  • تقوية الأعصاب المركزية والمحيطية، إضافة لدوره المهم في تخفيف أعراض الصداع النصفي.
  • تنظيم الدورة الشهرية لدى النساء.
  • دعم البشرة وإعادة النضارة والحيوية لها.
  • الوقاية من السرطانات بمعظم أشكالها وذلك من خلال آلية عمله التي تقوم على رفع مناعة الجسم وتزويده بمعظم العناصر والمعادن والفيتامينات الأساسية التي يحتاجها وطرد الأكسدة والسموم المتاركمة فيه.
  • مساعدة الكبد في التخلص من السموم المتراكمة.
  • تخفيض سكر الدم ودعم البنكرياس للقيام بوظائفه بفعالية أكبر.
  • حرق الشحوم والدهون المتراكمة في الجسم بفاعلية أكبر.

طريقة استخدام عصير المورينزي dxn

يختلف استخدام عصير مورينزي dxn من شخص لأخر، وليس المقصود هنا استخدام المقدار أو الكمية ولكن المقصود هو أنك حر الإختيار للكمية التي ترغب في شربها من هذا العصير حسب رغبتك، لأن عصير المورينزي من دي إكس ان هو عصير طبيعي وليس دواء يعطى كوصفة طبية أو ماشابه ذلك فهو مكمل غذائي عالي الجودة والفعالية وواسع الطيف في فوائده.
إن عصير المورنزي هو عصير مكثف حيث يمكنك شربه كما هو أو تمديده بقليل من الماء لتخفيف كثافته وذلك حسب الرغبة، وللحصول على أفضل استفادة من استعمال عصير المورنزي وذلك حسب تجارب شخصية: يمكنك شربه لايقل عن ملعقة كبيرة عند الإستيقاظ وعلى معدة خاوية في الصباح الباكر.

أضرار عصير مورينزي dxn

لم تسجل أي حالة ضرر لعصير المورينزي من dxn وذلك لأنه مشروب طبيعي 100% ولايحتوي اي مواد مركبة إضافة إلى أنه يناسب جميع الفئات العمرية.

سعر عصير المورينزي dxn

يختلف سعر عصير مورينزي dxn حسب البلد الذي تقطن فيه، ولمعرفة سعر المورينزي في بلدك وكيفية شراءه بسعر مخفض 25 % نتشرف بتواصلك بنا في أي وقت عبر وسائل التواصل المتنوعة الموجودة في موقعنا الشخصي هذا، أو يمكنك مشاهدة لائحة أسعار منتجات شركة Dxn الماليزية في بلدك من خلال (الضغط هنا).

تجربتي مع عصير المورينزي dxn

هناك العديد من التجارب على عصير المورينزي dxn من خلال العديد من الأشخاص، والذين قاموا باستخدامه واستفادوا عليه بشكل كبير وملحوظ، ولمشاهدة تجارب العامة لعصير المورنزي نستعرض لكم الفيديو التالي بلسان الدكتور رامي شعث:


وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد حول عصير المورينزي دكسن، ويشرفنا تواصلكم بنا في أي وقت وذلك من خلال الأرقام و وسائل التواصل الموجودة في موقعنا الشخصي الخاص هذا، ونتمنى لكم دوام الصحة العافية وشكراً.

كتابة تعليق