ميكوفيجي dxn فوائده وأضراره واستخداماته

+ حجم الخط -

ميكوفيجي dxn أضراره وفوائده واستخداماته

ما رأيكم في منتجٍ يحتوي على مايزيد عن 29 صنفاً من النباتات والفطور والفواكه والخضروات والتوابل وأعشاب متعددة ونادرة في آنٍ واحد؟. سنتحدث اليوم عن كنزٍ فريدٍ من كنوز الصناعة الحديثة وبصمة كبيرة في عالم الأغذية والمكملات العضوية الطبيعية والذي يدعى بالميكوفيجي من شركة dxn الماليزية ، والذي يعتبر منجماً للمعادن والفيتامينات والبروتينات والأحماض الأمينية بمختلف أنواعها لما يحتويه من كميات كبيرة منها.


ميكوفيجي dxn فوائده وأضراره واستخداماته
ميكوفيجي dxn فوائده وأضراره واستخداماته

ولكي لانطيل عليكم المقدمة إخواني الأفاضل، لنبدأ بشرح فوائد وخواص هذا المنتج الفريدوالمميز ونتعمق في إستخداماته وأثاره على الصحة العامة.

ما هو الميكوفيجي dxn

ميكوفيجي dxn هو مكمل غذائي ذو قيمة غذائية عالية وذلك بفضل احتوائه على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات والألياف والبروتينات المتعددة والتي تتمثل في خليط من الفواكه والخضراوات والتوابل والأعشاب: كأوراق الجنكة، زنجبيل، توت، أوراق نوني، الليمون، فطور شيتاكي، فطر سانت جورج، فطر الليوفيليوم، فطر عرف الأسد، قشور السيليوم، الكرفس، فطر محار الدردار، فطر الخياشيم والمحار الرمادي، الذرة، البرتقال، القرنفل، طحالب سبيرولينا الخضراء، الشاي الأخضر، القرفة، اليانسون النجمي، والتي تجتمع معاً لتمنحه قدرة وقائية وشفائية كبيرة، إضافة لخلوه من السكر والكوليسترول الضار وغناه بالكالسيوم والحديد والألياف الطبيعية النافعة القابلة للذوبان.
إن مايميز ميكوفيجي من dxn هو هذا الخليط النادر من الألياف والمعادن والفيتامينات المتنوعة المجتمعة في منتجٍ واحد والتي يحتاجها كل جسم للقيام بوظائفه على أكمل وجه.
فوائد ميكوفيجي دي اكس ان كثيرة حيث أنها لاتعد ولاتحصى فهو بديل للوجبات الضارة وخصوصاً للأشخاص الذين يهتمون بتحسين جودة حياتهم الصحية فهو غذاء طبيعي صحي آمن ومناسب لجميع الفئات العمرية.

فوائد ميكوفيجي dxn

  • يساعد ميكوفيجي في التخسيس بشكل فعال وذلك من خلال إستخدامه كبديل لأطعمة التي تحتوي على الكثير من النشويات والسكريات والدهون المشبعة، فهو لايتراكم في الجسم بل يدعم الجسم بكل إحتياجاته الأساسية لاتمام مهامه بشكل كامل، حيث أنه يساعد على حرق الدهون بشكل أسرع من خلال رفع معدل الأيض، إضافة لدعم الجسم بالعديد من البروتينات التي تساعد على تنشيط الجسم وزيادة معدل حركته، لذا يعد ميكوفجي للتنحيف أفضل خيار للأشخاص الذين يعانون من السمنة بل أنه أيضا يعمل على شد الجسم بمساعدة الألياف العديدة والمتنوعة التي يحتويها.
  • تطهير الأمعاء والتخلص من عسر الهضم والتلبك المعوي، حيث يعتبر مضاداً فعالاً للإلتهابات المعوية وحلاً فعالاً لمن يعانون من مشاكل في القولون والمعدة على العموم، إضافة إلى انه يعمل كمليّن طبيعي خصوصا لأولئك الذين يعانون من البواسير ويضطرون لاستخدام المليّنات الدوائية المركبة للحصول على سهولة الإطراح، فهو بإختصار المختص الأول في حل مشاكل الجهاز الهضمي بشكل عام.
  • بديل للحوم بمختلف أنواعها لما يحتويه من نسب بروتين مرتفعة ومتنوعة.
  • مساعدة الشرايين في التخلص من تراكمات الكوليستيرول واستعادة صحتها بشكل عام.
  • تنشيط مناعة الجسم ليزيد من قدرته على مقاومة الأمراض بمختلف انواعها وخصوصاً الإنيميا الحادة.
  • تحسين الحالة النفسية بشكل كبير وذلك لما يقدمه من فوائد كبيرة على الصعيد الصحي الجسدي والذي ينعكس إيجاباً بشكل تلقائي على الحالة النفسية للشخص، وذلك لأن الصحة الجسدية مرتبطةُ ارتباطاً وثيقاً بالصحة النفسية لكل إنسان، لذا يعتبر طارد الإكتئاب.
  • محاربة الأورام بمختلف أشكالها ومكافحة انتشارها وخصوصاً الأورام السرطانية منها.

طريقة استخدام ميكوفيجي dxn

يستخدم الميكوفيجي بشكل عام من خلال مزجه مع أي شراب ساخناً كان أم بارداً حسب الرغبة، أوخلطه مع أي وجبة فطور أو غداء أو عشاء.
أما بالنسبة للمقدار اليومي الذي يحتاجه جسم الشخص من منتج ميكوفيجي فهي محددة من قبل شركة dxn على لصاقة المنتج.

أما بالنسبة لإستخداماته حسب تجارب شخصية وفعالة نذكر الآتي:
  • استخدام ميكوفيجي للقولون: خلط ملعقة منه مع الماء أو اللبن او العصير وشربه مرتين يوميًا قبل الطعام بنصف ساعة، كما يمكن مزجه مع الزبادي وتناوله أيضا.
  • استعمال ميكوفيجي للتنحيف: وذلك من خلال تناوله مرتين يوميًا قبل الطعام بنصف ساعة وذلك بخلط ملعقة مع العصير او الزبادي او أي مشروبات ساخنة او باردة تراها مناسبة.

أضرار ميكوفيجي dxn

لايوجد أي أضرار للميكوفيجي من dxn الماليزية ، وذلك لأنه غذاء طبيعي 100% ولايحتوي اي مواد مركبة إضافة إلى أنه يناسب جميع الفئات العمرية.

سعر ميكوفيجي dxn

يختلف سعر ميكوفيجي من dxn حسب البلد الذي تقيم فيه، ولمعرفة سعره في بلدك وكيفية شراءه بسعر مخفض 25 % بإمكانك التواصل معنا عبر وسائل التواصل المتعددة الموجودة في موقعنا الشخصي هذا أو يمكنك مشاهدة لائحة أسعار منتجات Dxn الماليزية في بلدك من خلال (الضغط هنا).

تجارب الميكوفيجي dxn

هناك الكثير من التجارب على ميكوفيجي dxn من خلال العديد من الأشخاص الذين قاموا باستخدامه واستفادوا عليه بشكل كبير وملحوظ، ولمشاهدة تجربتي مع ميكوفيجي للتنحيف والقولون شاهد الفيديو التالي بلسان الدكتور محمد اوحسين:


وفي الختام، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد في هذا المقال وفي حال طلب المزيد من المعلومات حول ميكوفيجي دكسن ويشرفنا تواصلك معنا على الأرقام ووسائل التواصل الموجودة في موقعنا الشخصي الخاص هذا في أي وقت ونتمنى لكم دوام الصحة العافية، وشكراً.

كتابة تعليق