بودرة اللؤلؤ Dxn فوائدها وأضرارها وطريقة إستخدامها

+ حجم الخط -

بودرة اللؤلؤ dxn أضرارها وفوائدها واستخداماتها

هل ترغبين في الحصول على بشرةٍ بيضاءٍ وناعمة كبشرة الأطفال؟

هل ترغب أخي أو أختي في الإستفادة من مسحوق فريد من نوعه في تحسين الصحة العامة للجسم؟

وجدنا لكم الحل مع منتجنا المميز والفريد من نوعه والذي تقدمه شركة DXN الماليزية والذي يدعى بمسحوق اللؤلؤ dxn، لذا دعونا نتعرف على أهم فوائد هذا المنتج التجميلية والصحية العامة.


بودرة اللؤلؤ Dxn فوائدها وأضرارها وطريقة إستخدامها
بودرة اللؤلؤ Dxn فوائدها وأضرارها وطريقة إستخدامها

بودرة اللؤلؤ dxn

تستخرج هذه البودرة من اللؤلؤ المتواجد في المياة العذبة أو المياه المالحة حيث يتم تجميعه وتعقيمه بواسطة الماء المغلي ومن ثم طحنه عبر آلات مصنوعة من الفولاذ المقوى المعقم والمضاد للصدأ ليصبح مسحوق ناعم ومن ثم يتم تعبئته وبيعه على شكل بودرة أو على شكل كريمات.

فوائد بودرة اللؤلؤ dxn

  • التخلص من المشاكل الجلدية كحب الشباب والطفوح والتصبغات والهالات السوداء.
  • تساعد البشرة على استعادة نشاطها وحيويتها ونضارتها وتوحِد لونها وذلك بفضل احتواءها على موانع أكسدة والتي بدورها تساعد أيضاً على التخلص من البقع الداكنة والبثور والنمش.
  • مليئة بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي تساعد على تغذية البشرة وترميمها وتجديد خلاياها.
  • تعمل على تبيّض البشرة.
  • تحتوي بودرة اللؤلؤ من دي اكس ان على العديد من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية هذا الأمر الذي يجعل من استخدامها كمكمل غذائي أمراً ضروريا في حياتنا الصحية، حيث أن تناولها يساعد بشكلٍ فعالٍ على إزالة السموم والأكسدة المتراكمة من الجسم.
  • القضاء على الإلتهابات بمختلف أشكالها.
  • خزان كبيرا للكالسيوم وخصوصاً لمن يعانون من هشاشة العظام.
  • التخلص من مشاكل المعدة والأمعاء كعسر الهضم والإمساك إضافة لتقليل القروح المعدية والمساعدة في تشافيها.
  • تعمل عمل الكولاجين الطبيعي حيث تساعد بودرة اللؤلؤ من dxn على شد الجلد والحفاظ على نضارته وحيويته، فهي بديل لجميع الكولاجين الصناعي الضار.

طريقة استخدام بودرة اللؤلؤ من dxn

تستخدم بودرة اللؤلؤ إما للتجميل أو للصحة كمايلي:
  1. إستخدام بودرة اللؤلؤ للصحة: وذلك بتناول كمية 1غ من خلال مزجها مع أي من المشروبات الساخنة أو الباردة حسب الرغبة.
  2. إستخدام بودرة اللؤلؤ للتجميل: وذلك من خلال وضع مسحوق اللؤلؤ مع القليل من الماء ثم يترك من 14 إلى 20 دقيقة ومن ثم يتم ازالته بمساعدة ماء فاتر مع تدليك خفيف، يمكن أيضاً خلطه مع لوشن الجسم للحصول على تأثير واسع الطيف على جميع اجزاء الجس، إضافة إلى أنه يمكن مزجه مع ماء الورد الطبيعي واستخدامه كمرش لتحظين ببشرة نضرة وبراقة.

أضرار بودرة اللؤلؤ dxn

لاتوجد اي أضرار لمسحوق اللؤلؤ من شركة dxn الماليزية وذلك لأنه يتم تصنيعها من الطبيعة الخالصة 100% ولايتم إضافة أي ملونات أو مركبات أو مواد حافظة لها.

سعر بودرة اللؤلؤ dxn

يختلف سعر مسحوق اللؤلؤ dxn من بلد لآخر ولمعرفة سعره في بلدك وكيفية الحصول عليه بسعر مخفض 25 % يمكنك التواصل معنا في أي وقت عبر وسائل التواصل الموجودة في موقعنا هذا أو يمكنك مشاهدة لائحة أسعار منتجات Dxn الماليزية في بلدك من خلال (الضغط هنا).

تجربتي مع بودرة اللؤلؤ dxn

هناك الكثير من التجارب على بودرة اللؤلؤ Dxn من خلال العديد من الناس الذين قاموا باستخدامها واستفادوا عليها بشكل كبير، ولمشاهدة آراء العامة، نستعرض لكم الفيديو الآتي:


وفي النهاية، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد في هذا المقال، وفي حال طلب المزيد من المعلومات حول مسحوق بودرة اللؤلؤ من شركة دي اكس ان الماليزية نتشرف بتواصلكم معنا على الأرقام الموجودة في موقعنا الشخصي هذا في أي وقت، ونتمنى لكم دوام الصحة العافية وشكراً.

كتابة تعليق