راتب شركة dxn - كم الرواتب في شركة dxn الماليزية؟

+ حجم الخط -

راتب شركة dxn الماليزية

سؤال يدور في ذهن كل شخص جديد يريد العمل في شركة dxn الماليزية " كم راتب شركة dxn؟ " وللإجابة عن هذا السؤال تابع معنا الشرح الآتي.


كم الرواتب في شركة dxn الماليزية
الراتب في شركة dxn الماليزية


بدايةً، للحصول على جميع المعلومات حول شركة dxn الماليزية ومنتجاتها وخطتها المالية وكيفية العمل والتسجيل المجاني فيها (اضغط هنا).


راتب شركة dxn

يصعد الراتب في dxn بصعود نسبة مبيعاتك الشخصية ومبيعات فريقك فلايوجد رواتب في dxn ثابتة وبسقف محدود في حين أننا نجد بعض الأخوة يقومون بعرض الأرباح في dxn كأنها مرتّب وظيفي كما هو الحال في المثال التالي"سجل في dxn واحصل على راتب 200$ شهريا" حيث أن هذا الإعلان خاطئ تماماً وقد تكون الغاية منه جهل المعلن في الخطة المالية أو التغرير في الناس غايةً في الإستقطاب للأسف، إن العمل في شركة dxn لايشبه العمل الوظيفي من حيث الراتب:

  • الوظيفة تعطيك راتب ثابت يتغيير تغييرات بسيطة كل سنة أو أكثر.
  • العمل مع dxn يعطيك راتب متنامي قد يصعد في شهر أو شهرين اواكثر صعود غير محدود ويصل إلى ألوف الدولارات.

فكل ماعليك هو التعمق في دراسة المشروع من حيث الأساسيات و الخطة المالية وكيفية حساب العمولات ومن ثم تطوير مهاراتك في تحقيق المبيعات الشخصية والتعاون مع فريقك للوصول لعمولات في dxn متنامية لن تتوقف عن حد ان شاء الله.


كم الرواتب في شركة dxn

إن الرواتب في شركة dxn تختلف باختلاف الرتبة التي وصلت لها وباختلاف عدد مبيعاتك ومبيعات فريقك التسويقي، فكم الرواتب في شركة dxn؟

تتفاوت رواتب dxn الماليزية من عضو لأخر حيث يبدأ راتب العضو في شركة dxn ببدء تحققيه للمبيعات وتطبيق شروط البونص الشهري والتي تبدأ بعمولات بسيطة تصعد بشكل تدريجي منطقي تتراوح في الشهر الأول من 1$ دولار إلى 100$ ونعود للتأكيد (حسب المبيعات التي يحققها هو والفريق) ومنهم من يحقق أكثر الناتج المذكور أعلاه فهو ناتج تقريبي، في حين أن بعض الأخوة الأن يحققون دخل شهري من دي اكس ان يتجاوز 1000$ و 3000$ و 10.000$ و 50.000$ ...... الخ، ولكل مجتهد نصيب.


كيف أسحب أرباحي من dxn

يتم سحب الأرباح من شركة dxn عبر مكاتبها الرسمية المتواجدة في مالايقل عن ١٨٠ في أنحاء العالم بينما يوجد هناك طريقة أخرى لسحب الرواتب في شركة dxn والتي تكون من خلال ربط حسابك البنكي وتحويل العمولات اليه ولكن هذه الطريقة ليست متاحة في جميع الدول.


كتابة تعليق